ريـاضة : «الاهلي: توقيع عقد الرعاية «تتويج» للجهد المبذول في الفترة الأخيرة
ريـاضة : «الاهلي: توقيع عقد الرعاية «تتويج» للجهد المبذول في الفترة الأخيرة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : «الاهلي: توقيع عقد الرعاية «تتويج» للجهد المبذول في الفترة الأخيرة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «الاهلي: توقيع عقد الرعاية «تتويج» للجهد المبذول في الفترة الأخيرة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : «الاهلي: توقيع عقد الرعاية «تتويج» للجهد المبذول في الفترة الأخيرة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : «الاهلي: توقيع عقد الرعاية «تتويج» للجهد المبذول في الفترة الأخيرة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «الاهلي: توقيع عقد الرعاية «تتويج» للجهد المبذول في الفترة الأخيرة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 1 أغسطس 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الاهلي، إن توقيع عقد الرعاية رسميًا اليوم، الأربعاء، مع شركة «صِلَة الرياضية» يعد تتويجًا للمجهود الكبير الذي بذله مسئولو النادي خلال الفترة الماضية، حتى تم الوصول إلى أفضل صيغة ممكنة، وبما يضمن الحفاظ على حقوق الطرفين.

وأشاد «مرجان» بالتعاون الكبير من جانب مسئولي شركة «صلة»، وتمسكها باستمرار الشراكة مع الاهلي، مؤكدًا على ثقته في تحقيق المزيد من النجاحات المشتركة بين الطرفين خلال الفترة القادمة.

وأوضح أن توقيع العقود جاء بعد مجهود كبير على مدار عدة جلسات، من أجل ضمان الحفاظ على حقوق كل طرف، مشيدًا باللجنة المُفوَّضة من قبل مجلس إدارة الاهلي التي قامت بدراسة هذا الملف، وأدارته حتى تم الوصول إلى أفضل استفادة ممكنة خلال السنوات القادمة.

وأشار «مرجان» إلى أن الاستثمار أصبح جزءًا لا يتجزأ من العمل الرياضي، ولهذا سعى الاهلي من البداية إلى طرح كراسة الشروط الخاصة بعقد الرعاية بما يضمن أفضل استثمار للنادي، وحتى يظل الاهلي في المقدمة دائمًا، سواء في عقود الرعاية أو في المجالات الأخرى كافةً.

يُذكر أن إدارة النادي الاهلي نجحت في مضاعفة عقد الرعاية، بعدما حصلت شركة «صِلَة الرياضية» على الحقوق لمدة أربع سنوات قادمة، مقابل نصف مليار جنيه، وجاءت هذه الخطوة بعد الدراسة التسويقية الكاملة التي قام بها مجلس الإدارة، خلال الفترة الماضية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : «الاهلي: توقيع عقد الرعاية «تتويج» للجهد المبذول في الفترة الأخيرة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «الاهلي: توقيع عقد الرعاية «تتويج» للجهد المبذول في الفترة الأخيرة .

المصدر : بوابة الشروق