أخبــارالرياضة : كشف الستار عن كرة نهائي بطولة دورى الابطال 2019
أخبــارالرياضة : كشف الستار عن كرة نهائي بطولة دورى الابطال 2019

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : كشف الستار عن كرة نهائي بطولة دورى الابطال 2019، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كشف الستار عن كرة نهائي بطولة دورى الابطال 2019، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : كشف الستار عن كرة نهائي بطولة دورى الابطال 2019، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : كشف الستار عن كرة نهائي بطولة دورى الابطال 2019، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كشف الستار عن كرة نهائي بطولة دورى الابطال 2019، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 1 أغسطس 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشفت شركة شركة أديداس الرياضية، النقاب عن شكل الكرة التي سيُلعب بها نهائي دوري أبطال أوروبا 2018-2019، والمقرر إقامته في العاصمة الأسبانية مدريد، حسبما ذكرت صحيفة "ماركا".

وجاء تصميم كرة نهائي بطولة دورى الابطال بالونين الأحمر والأصفر مع نجوم بطولة دورى الابطال الثمانية، وتستوحي أديداس هذا التصميم من علم أسبانيا التي تستضيف نهائي "الشامبيونزليج" القادم.

 

ومن المقرر أن يقام دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا بكرة مختلفة، عن تلك التي من المنتظر أن يٌلعب بها نهائي مدريد 2018-2019.

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : كشف الستار عن كرة نهائي بطولة دورى الابطال 2019، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كشف الستار عن كرة نهائي بطولة دورى الابطال 2019 .

المصدر : بوابة الشروق