ريـاضة : لاعب منتخب اليد: حلم حياتي تحقق بالانضمام للأهلي
ريـاضة : لاعب منتخب اليد: حلم حياتي تحقق بالانضمام للأهلي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : لاعب منتخب اليد: حلم حياتي تحقق بالانضمام للأهلي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، لاعب منتخب اليد: حلم حياتي تحقق بالانضمام للأهلي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : لاعب منتخب اليد: حلم حياتي تحقق بالانضمام للأهلي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : لاعب منتخب اليد: حلم حياتي تحقق بالانضمام للأهلي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، لاعب منتخب اليد: حلم حياتي تحقق بالانضمام للأهلي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 1 أغسطس 2018 09:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ أبدى أحمد خيري، المنضم لفريق كرة اليد بالأهلي، سعادته بتحقيق حُلم حياته بعد الانضمام إلى الفريق، مشيرًا إلى أنه سيقاتل من أجل إثبات جدارته باللعب لـ”رجال يد الاهلي”.

وأشار اللاعب إلى أنه يحْلُم بارتداء قميص الاهلي منذ الصِّغر، موجهًا الشكر للجهاز الفني على إتمام التعاقد معه، مؤكدًا أنها ثقة كبيرة تُحمّلهُ مسئولية كبرى في الفترة القادمة.

وقال أن لديه ثقة كبيرة في قدراته، وفي النجاح والظهور بالصوة التي ترضيه وتُرضي الجهاز الفني خلال الفترة القادمة.

وأشار إلى أن علاقته مميزة بجميع لاعبي الاهلي من خلال التواجد بمعسكرات المنتخبات الوطنية، وأن هذه النقطة تحديدًا سوف تساعده بشكل كبير على الانسجام خلال الفترة القادمة.

وألمح ‘خيري’ إلى أن هدفه تحقيق تاريخ كبير مع الفريق، وأن ينجح في التتويج ببطولة إفريقيا، التي تقام في شهر أكتوبر القادم، لتكون أفضل بداية له مع الفريق.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : لاعب منتخب اليد: حلم حياتي تحقق بالانضمام للأهلي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، لاعب منتخب اليد: حلم حياتي تحقق بالانضمام للأهلي .

المصدر : بوابة الشروق