ريـاضة : وكيل شيكابالا يسعى لتسويق نجوم قائمة الانتظار في اليونان  
ريـاضة : وكيل شيكابالا يسعى لتسويق نجوم قائمة الانتظار في اليونان  

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : وكيل شيكابالا يسعى لتسويق نجوم قائمة الانتظار في اليونان  ، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وكيل شيكابالا يسعى لتسويق نجوم قائمة الانتظار في اليونان  ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : وكيل شيكابالا يسعى لتسويق نجوم قائمة الانتظار في اليونان  ، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : وكيل شيكابالا يسعى لتسويق نجوم قائمة الانتظار في اليونان  ، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وكيل شيكابالا يسعى لتسويق نجوم قائمة الانتظار في اليونان  ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ  

قال سمير عبد التواب وكيل اللاعبين، أنه سوف يسافر إلى اليونان مع موكله محمود عبد الرازق شيكابالا، بهدف تقديم بعض العروض الرسمية للاعبين الموجودين على قائمة الانتظار في أنديتها بمصر.

وقال في تصريحات إذاعية صباح اليوم الخميس: "اليونان الدولة الوحيدة التي لم يفشل فيها أي لاعب مصري احترف هناك، وذلك بعكس البرتغال".

وأكمل: "هناك لاعبين جيدين في الدوري مثل معروف يوسف، لاعب الزمالك، وعمرو جمال وعمرو بركات لاعبا الاهلي، ولكن على الأندية أن تتفهم موضوع قائمة الانتظار، بضرورة الخروج من أجل اللعب والحفاظ على اللياقة الفنية والبدنية للاعبين".

وتابع: "أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك تفهم الموقف ووافق على رحيل شيكابالا، وأعتقد أن محمد فضل مدير التعاقدات بالأهلي لديه من الحكمة والعقل ما يمكنه الموافقة على تسهيل أمور رحيل اللاعبين المتواجدين في قائمة الانتظار".

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : وكيل شيكابالا يسعى لتسويق نجوم قائمة الانتظار في اليونان  ، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وكيل شيكابالا يسعى لتسويق نجوم قائمة الانتظار في اليونان   .

المصدر : بوابة الشروق