ريـاضة : جون تيري مفاجأة الاهلي والإسماعيلي في قمة الدوري
ريـاضة : جون تيري مفاجأة الاهلي والإسماعيلي في قمة الدوري

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : جون تيري مفاجأة الاهلي والإسماعيلي في قمة الدوري، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جون تيري مفاجأة الاهلي والإسماعيلي في قمة الدوري، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : جون تيري مفاجأة الاهلي والإسماعيلي في قمة الدوري، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : جون تيري مفاجأة الاهلي والإسماعيلي في قمة الدوري، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جون تيري مفاجأة الاهلي والإسماعيلي في قمة الدوري، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشف أحمد حسام ميدو، نجم منتخب جمهورية مصر العربية ونادي الزمالك السابق، عن مفاجأة كبرى خلال افتتاح قناة «بيراميدز»، مساء اليوم، الخميس، في مباراة الاهلي والإسماعيلي بقمة الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

وغرد ميدو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «موقع التواصل الاجتماعي تويتر» قائلا: «انتظرونا في الاستديو التحليلي لمباراة الاهلي والإسماعيلي بتقنية لم تظهر على أي شاشة مصرية من قبل».

وقال: «الاستديو التحليلي سيقدمه مدحت شلبي، وسيشاركني التحليل كابتن خالد بيومي، ومن إنجلترا جون تيري».  

والجدير بالذكر أن  قناة بيراميدز قد أعلنت عن بداية البث الرسمي لها، اليوم، الخميس، بمباراة الاهلي والإسماعيلي في قمة الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : جون تيري مفاجأة الاهلي والإسماعيلي في قمة الدوري، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جون تيري مفاجأة الاهلي والإسماعيلي في قمة الدوري .

المصدر : بوابة الشروق