أخبــارالرياضة : اليويفا يغلظ عقوبة إيقاف الفرنسي سمير نصري
أخبــارالرياضة : اليويفا يغلظ عقوبة إيقاف الفرنسي سمير نصري

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : اليويفا يغلظ عقوبة إيقاف الفرنسي سمير نصري، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، اليويفا يغلظ عقوبة إيقاف الفرنسي سمير نصري، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : اليويفا يغلظ عقوبة إيقاف الفرنسي سمير نصري، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : اليويفا يغلظ عقوبة إيقاف الفرنسي سمير نصري، لنقوم بعرضها علي موقعنا، اليويفا يغلظ عقوبة إيقاف الفرنسي سمير نصري، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ  

أقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تمديد فترة العقوبة الموقعة على اللاعب الفرنسي سمير نصري من ستة أشهر إلى 18 شهرا على خلفية سقوطه في اختبار للكشف عن المنشطات.

 

وعوقب لاعب الوسط الفرنسي/31 عاما/، الذي لا ينتمي لأي ناد في الوقت الحالي، بالإيقاف بعد أن خضع في 2016 للعلاج بالمقويات عن طريق الوريد بعيادة في مدينة لوس أنجليس الأمريكية، وهو ما يعد إجراء محظورا طبقا لقواعد مكافحة المنشطات.

 

واتخذ اليويفا مطلع 2016 إجراء تأديبيا ضد نصري ولكن اللاعب استأنف ضد القرار مطالبا اعتبار العلاج الذي خضع له اجراء استثنائيا، بيد أن المحكمة الدولية للتحكيم الرياضي "كاس" لم تقتنع بالدفوع التي قدمها اللاعب.

 

وأنهى نصري، الذي لعب 41 مباراة دولية مع المنتخب الفرنسي، ارتباطه مع نادي أنطاليا سبور التركي في يناير الماضي ولم يتعاقد مع أي نادي أخر حتى الآن.

 

وقضى نصري أفضل فترات مسيرته بين صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في الفترة بين عامي 2011 و2017، التي غاب خلالها لمدة موسم واحد فقط عن الفريق وتحديدا في 2016 للانتقال إلى إشبيلية الإسباني على سبيل الإعارة عندما وقعت عليه عقوبة الإيقاف.

 

وأعلن اليويفا سريان العقوبة بداية من الأول من تموز/يوليو 2017، مما يعني أن نصري يستطيع العودة للمشاركة في المباريات في الأول من نوفمبر المقبل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : اليويفا يغلظ عقوبة إيقاف الفرنسي سمير نصري، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، اليويفا يغلظ عقوبة إيقاف الفرنسي سمير نصري .

المصدر : بوابة الشروق