أخبــارالرياضة : كوياتي ينضم إلى كريستال بالاس
أخبــارالرياضة : كوياتي ينضم إلى كريستال بالاس

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : كوياتي ينضم إلى كريستال بالاس، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كوياتي ينضم إلى كريستال بالاس، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : كوياتي ينضم إلى كريستال بالاس، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : كوياتي ينضم إلى كريستال بالاس، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كوياتي ينضم إلى كريستال بالاس، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ  

 قال شيخو كوياتي إنه يتطلع إلى أن يكون جزءا من "مشروع كريستال بالاس" بعدما انتقل إليه من فريق ويستهام الإنجليزي لكرة القدم في وقت متأخر من مساء الأربعاء.

 

وانضم كوياتي /28 عاما/ لصفوف كريستال بالاس لمدة أربع سنوات في صفقة لم يتم الإعلان عن قيمتها المالية، ولكن تقارير إعلامية ذكرت أنها وصلت إلى 5ر9 مليون جنيه استرليني (4ر12 مليون دولار)، بالإضافة إلى 5ر1 مليون جنيه استرليني حوافز.

 

وقال كوياتي للموقع الرسمي لكريستال بالاس :"هذا هو الوقت المناسب للرحيل لأنني أريد تحديا جديدا. لدي ذكريات طيبة عن ويستهام ولكنني كنت بحاجة للمجيء إلى هنا، وبذل أقصى ما في وسعي لأنني أحب مشروع كريستال بالاس."

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : كوياتي ينضم إلى كريستال بالاس، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كوياتي ينضم إلى كريستال بالاس .

المصدر : بوابة الشروق