أخبــارالرياضة : تقرير: الشرطة الإسبانية تحبط هجوما إرهابيا على ملعب كامب نو
أخبــارالرياضة : تقرير: الشرطة الإسبانية تحبط هجوما إرهابيا على ملعب كامب نو

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : تقرير: الشرطة الإسبانية تحبط هجوما إرهابيا على ملعب كامب نو، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تقرير: الشرطة الإسبانية تحبط هجوما إرهابيا على ملعب كامب نو، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : تقرير: الشرطة الإسبانية تحبط هجوما إرهابيا على ملعب كامب نو، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : تقرير: الشرطة الإسبانية تحبط هجوما إرهابيا على ملعب كامب نو، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تقرير: الشرطة الإسبانية تحبط هجوما إرهابيا على ملعب كامب نو، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ ذكرت تقارير إعلامية اليوم الخميس أن الشرطة الإسبانية احبطت هجوما إرهابيا استهدف ملعب كامب نو، معقل فريق برشلونة الموسم الماضي.

 

ووفقا لصحيفة "ال بيريوديكو" أن الخلية الإرهابية التي تتحمل مسؤولية الهجومين الجماعات الارهابية اللذين شهدتهما مدينة برشلونة وقرية كامبريلس، واللذين أسفرا عن مقتل نحو 14 شخصا وإصابة أكثر من 100 آخرين في 17 اغسطس 2017 ، خططت أيضا لاستهداف ملعب كامب نو بعد ثلاثة أيام من الواقعتين .

 

واظهرت تحقيقات الشرطة أن الخلية الإرهابية خططت لشن هجوم على ملعب كامب نو خلال مباراة برشلونة مع ريال بيتيس في الجولة الأولى من الموسم الماضي للدوري الإسباني لكرة القدم.

 

وكشفت تحقيقات الشرطة أن الهاتف الخلوي لعضو الخلية الإرهابية محمد هشامي احتوى على معلومات حول المباراة المذكورة وبيانات عن كيفية الوصول إلى أرض الملعب.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : تقرير: الشرطة الإسبانية تحبط هجوما إرهابيا على ملعب كامب نو، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تقرير: الشرطة الإسبانية تحبط هجوما إرهابيا على ملعب كامب نو .

المصدر : بوابة الشروق