عـااجل: تعرف على أبرز الأرقام فى تاريخ المواجهات بين الاهلي والإسماعيلي
عـااجل: تعرف على أبرز الأرقام فى تاريخ المواجهات بين الاهلي والإسماعيلي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: تعرف على أبرز الأرقام فى تاريخ المواجهات بين الاهلي والإسماعيلي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تعرف على أبرز الأرقام فى تاريخ المواجهات بين الاهلي والإسماعيلي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: تعرف على أبرز الأرقام فى تاريخ المواجهات بين الاهلي والإسماعيلي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: تعرف على أبرز الأرقام فى تاريخ المواجهات بين الاهلي والإسماعيلي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تعرف على أبرز الأرقام فى تاريخ المواجهات بين الاهلي والإسماعيلي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 11:48 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يلتقي، الخميس، فريقا الاهلي والإسماعيلي فى أولى جولات الدوري العام المصري لموسم 2018-2019، على ملعب السلام، فى التاسعة مساءً.

وترصد «المصرى اليوم» أبرز الأرقام فى تاريخ المواجهات بين الفريقين:

– 113 لقاء جمع الإسماعيلى أمام الاهلي بمسابقة الدورى، حيث فاز الدارويش في 22 مباراة بينما خسر في 59 مباراة، وحسم التعادل 32 مرة، بواقع 21 تعادلًا إيجابيًا و11 تعادلًا سلبيًا.

– سجل الإسماعيلى في شباك الاهلي 92 جولًا، بينما أحرز الأهلى 166 جولًا في شباك الإسماعيلي.

– نجح الدراويش في الحفاظ على نظافة شباكه في 24 لقاء بينما حافظ الأهلى على شباكه في 54 مناسبة.

– أول مباراة جمعت الفريقين في الدوري كانت يوم 19 نوفمبر 1948، وانتهت بفوز الأهلى بثنائية نظيفة.

– أول تعادل بين الفريقين كان في الجولة التاسعة للدوري موسم 1950-1951، وانتهي اللقاء بالتعادل 1-1 سجل للدراويش على عمر وللأحمر فؤاد صدقى.

– أكبر فوز للدراويش على الأهلى كان في موسم 1963-1964 برباعية مقابل جول، وأكبر فوز للأهلي على الإسماعيلي كان بنتيجة 8-0، في موسم 1957-1958، وسجل صالح سليم سباعية تاريخية لم تتكرر في تاريخ الدوري حتى الآن.

– أكبر تعادل بين الفريقين كان 4-4 في موسم 2001-2002.

– الإسماعيلي لم ينتصر على الاهلي منذ 8 سنوات حيث كان آخر فوز موسم 2010-2011 في ستاد الإسماعيلية بنتيجة 3-1.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: تعرف على أبرز الأرقام فى تاريخ المواجهات بين الاهلي والإسماعيلي، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تعرف على أبرز الأرقام فى تاريخ المواجهات بين الاهلي والإسماعيلي.

المصدر : المصرى اليوم