أخبــارالرياضة : دل بوترو يتأهل لدور الثمانية لبطولة لوس كابوس المكسيكية للتنس
أخبــارالرياضة : دل بوترو يتأهل لدور الثمانية لبطولة لوس كابوس المكسيكية للتنس

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : دل بوترو يتأهل لدور الثمانية لبطولة لوس كابوس المكسيكية للتنس، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، دل بوترو يتأهل لدور الثمانية لبطولة لوس كابوس المكسيكية للتنس، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : دل بوترو يتأهل لدور الثمانية لبطولة لوس كابوس المكسيكية للتنس، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : دل بوترو يتأهل لدور الثمانية لبطولة لوس كابوس المكسيكية للتنس، لنقوم بعرضها علي موقعنا، دل بوترو يتأهل لدور الثمانية لبطولة لوس كابوس المكسيكية للتنس، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تغلب لاعب التنس الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو، المصنف الرابع عالميا، فجر اليوم الخميس على نظيره الأمريكي ماركوس جيرون في أول مبارياته ببطولة لوس كابوس المكسيكية للتنس، ليحقق خطوة كبيرة نحو الفوز بالمركز الثالث في التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين.

واحتاج دل بوترو إلى نحو ساعتين للفوز على جيرون بنتيجة 7 / 5 و6 / 3.

وكان اللاعب الأمريكي، المصنف 446 عالميا، ندا قويا لدل بوترو في المجموعة الأولى ونجح في التعادل معه في مناسبتين (4 / 4 و5 / 5).

ولكن الضربات القوية التي يمتاز بها اللاعب الأرجنتيني حطمت تطلعات جيرون، فقد اكتفى دل بوترو بعشر ضربات إرسال ساحقة ودقة في تنفيذ الضربات وصلت نسبتها إلى 77 بالمئة ليقتنص الفوز بالمباراة والمرو إلى دور الثمانية من البطولة الأمريكية.

وفي حال صعد دل بوترو إلى المركز الثالث في التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين، سيعد ذلك أفضل مركز يحققه على الإطلاق عبر مسيرته، وذلك إذا ما حافظ على وتيرة الانتصارات في لوس كابوس، وإذا ما سقط الألماني ألكسندر زفيريف، المصنف الثالث، في بطولة واشنطن الجارية حالية.

وقال دل بوترو عقب اللقاء: "أتمنى البقاء لفترة أطول.. في الحقيقة فوجئت بمستواه".

وتعتبر بطولة لوس كابوس هي الأبرز في بطولات الرابطة العالمية للتنس ذات الـ 500 نقطة في أمريكا اللاتينية وتبلغ مجموع جوائزها 800 ألف دولار.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : دل بوترو يتأهل لدور الثمانية لبطولة لوس كابوس المكسيكية للتنس، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، دل بوترو يتأهل لدور الثمانية لبطولة لوس كابوس المكسيكية للتنس .

المصدر : بوابة الشروق