ريـاضة : إيهاب الألفي: «سيدات سلة الاهلي» يسير بخطى ثابتة في البرنامج الإعدادي
ريـاضة : إيهاب الألفي: «سيدات سلة الاهلي» يسير بخطى ثابتة في البرنامج الإعدادي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : إيهاب الألفي: «سيدات سلة الاهلي» يسير بخطى ثابتة في البرنامج الإعدادي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إيهاب الألفي: «سيدات سلة الاهلي» يسير بخطى ثابتة في البرنامج الإعدادي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : إيهاب الألفي: «سيدات سلة الاهلي» يسير بخطى ثابتة في البرنامج الإعدادي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : إيهاب الألفي: «سيدات سلة الاهلي» يسير بخطى ثابتة في البرنامج الإعدادي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إيهاب الألفي: «سيدات سلة الاهلي» يسير بخطى ثابتة في البرنامج الإعدادي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال إيهاب الألفي؛ المدرب للفريق الأول لكرة السلة «سيدات» بالنادي الاهلي، إن الفريق يسير بخطوات ثابتة في برنامج الاستعداد للموسم الجديد.

 

وقال: «نسعى في الوقت الحالي للتركيز على الجانب البدني والارتقاء به؛ من أجل تجهيز جميع اللاعبات، خاصة أن الموسم الجديد يشهد العديد من التحديات التي نسعى لتحقيق النجاح بها والحفاظ على الألقاب التي حصدها الفريق الموسم الماضي».

 

وأوضح الألفي أن الفريق يتطلع لمواصلة التربع على عرش البطولات الموسم القادم وتكرار نجاحات الموسم الماضي الذي شهد التتويج بالرباعية؛ ممثلة في دوري المرتبط وبطولة منطقة القاهرة والدوري والكأس.

 

وذكر الألفي أن هناك حالة من التركيز من الجميع لخوض فترة إعداد مثالية على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، خاصة أنها مرحلة مهمة جدا تحتاج إلى جهد وتركيز الجميع؛ لإعلان جاهزية الفريق بشكل جيد لمنافسات الموسم القادم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : إيهاب الألفي: «سيدات سلة الاهلي» يسير بخطى ثابتة في البرنامج الإعدادي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إيهاب الألفي: «سيدات سلة الاهلي» يسير بخطى ثابتة في البرنامج الإعدادي .

المصدر : بوابة الشروق