ريـاضة : قائد المقاصة يحفز لاعبي فريقه من أجل «المربع الذهبي»
ريـاضة : قائد المقاصة يحفز لاعبي فريقه من أجل «المربع الذهبي»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : قائد المقاصة يحفز لاعبي فريقه من أجل «المربع الذهبي»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، قائد المقاصة يحفز لاعبي فريقه من أجل «المربع الذهبي»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : قائد المقاصة يحفز لاعبي فريقه من أجل «المربع الذهبي»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : قائد المقاصة يحفز لاعبي فريقه من أجل «المربع الذهبي»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، قائد المقاصة يحفز لاعبي فريقه من أجل «المربع الذهبي»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ عقد هاني سعيد قائد جمهورية مصر العربية المقاصة جلسة مع لاعبي الفريق، قبل انطلاق المران مساء أمس على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي، لتحفيزهم ورفع معنوياتهم لبداية مسابقة الدوري العام بشكل مميز وقوي.

ويستعد المقاصة لانطلاقته في الدوري الممتاز غدا الجمعة عندما يلاقي سموحة، في الجولة الأولى من المسابقة على ملعب المقاولون العرب.

وتحدث سعيد مع زملاءه مؤكداً بأنهم من أفضل العناصر المتواجدة في الدوري ويمتلكون إمكانيات وقدراتهم تجعلهم قادرون على الظهور بشكل مميز وتحقيق نتائج جيدة، والعودة مجددا للتواجد في المربع الذهبي ومنافسة الكبار.

فيما تعهد لاعبو المقاصة على الظهور بشكل جيد في ظل الدعم والمساندة من مجلس إدارة النادي وعدم تكرار الاخطاء التي وقعوا فيها خلال الموسم الماضي والتي أبعدتهم عن المربع الذهبي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : قائد المقاصة يحفز لاعبي فريقه من أجل «المربع الذهبي»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، قائد المقاصة يحفز لاعبي فريقه من أجل «المربع الذهبي» .

المصدر : بوابة الشروق