ريـاضة : إصابة الجزار وريان خلال تدريبات المستبعدين عن مواجهة الإسماعيلي
ريـاضة : إصابة الجزار وريان خلال تدريبات المستبعدين عن مواجهة الإسماعيلي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : إصابة الجزار وريان خلال تدريبات المستبعدين عن مواجهة الإسماعيلي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إصابة الجزار وريان خلال تدريبات المستبعدين عن مواجهة الإسماعيلي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : إصابة الجزار وريان خلال تدريبات المستبعدين عن مواجهة الإسماعيلي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : إصابة الجزار وريان خلال تدريبات المستبعدين عن مواجهة الإسماعيلي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إصابة الجزار وريان خلال تدريبات المستبعدين عن مواجهة الإسماعيلي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أصيب محمود الجزار، وأحمد ريان، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، بكدمة في مران اللاعبين الغائبين عن مباراة الإسماعيلي والذي أقيم صباح اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

وتعرض الجزار للإصابة بكدمة في الكتف؛ بسبب كرة مشتركة، بينما تظهر أحمد ريان للإصابة بكدمة في الركبة؛ بسبب كرة مشتركة مع الحارس مصطفى شوبير أثناء التقسيمة.

وخضع الثنائي لفحص طبي وبعض الإسعافات واستكملا المران بشكل طبيعي.

ويستعد الاهلي لمواجهة الإسماعيلي في التاسعة مساء اليوم الخميس على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : إصابة الجزار وريان خلال تدريبات المستبعدين عن مواجهة الإسماعيلي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إصابة الجزار وريان خلال تدريبات المستبعدين عن مواجهة الإسماعيلي .

المصدر : بوابة الشروق