أخبــارالرياضة : المنتخب العراقى ينسحب من دورة الألعاب الآسيوية
أخبــارالرياضة : المنتخب العراقى ينسحب من دورة الألعاب الآسيوية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : المنتخب العراقى ينسحب من دورة الألعاب الآسيوية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، المنتخب العراقى ينسحب من دورة الألعاب الآسيوية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : المنتخب العراقى ينسحب من دورة الألعاب الآسيوية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : المنتخب العراقى ينسحب من دورة الألعاب الآسيوية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، المنتخب العراقى ينسحب من دورة الألعاب الآسيوية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ انسحب المنتخب العراقي من منافسات كرة القدم في الألعاب الآسيوية، التي تقام هذا الشهر في جاكرتا، مما سيتسبب على الأرجح في هرج ومرج بالمسابقة، قبل أقل من أسبوعين على انطلاقها.

وأكد مصدر في بغداد، أن اللجنة الاولمبية العراقية قررت الانسحاب من منافسات كرة القدم، وسيترك هذا القرار المسؤولين في حاجة للتعامل مع اختلال توازن الجولة الأولى من المسابقة.

وفي الأسبوع الماضي، أعاد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سحب قرعة دور المجموعات من أجل إضافة فلسطين والإمارات، بعدما خلت القائمة الأولية للفرق المشاركة من الدولتين.

وتسبب ذلك في زيادة عدد فرق مجموعتين من المجموعات الست إلى خمسة فرق بدلاً من أربعة، لكن انسحاب العراق الآن معناه أن المجموعة التي تضم الصين وتيمور الشرقية وسوريا ستحتوي على ثلاثة فرق فقط.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : المنتخب العراقى ينسحب من دورة الألعاب الآسيوية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، المنتخب العراقى ينسحب من دورة الألعاب الآسيوية .

المصدر : بوابة الشروق