أخبــارالرياضة : ديلانى: سأقاتل للتواجد في التشكيل الأساسي لدورتموند
أخبــارالرياضة : ديلانى: سأقاتل للتواجد في التشكيل الأساسي لدورتموند

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : ديلانى: سأقاتل للتواجد في التشكيل الأساسي لدورتموند، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ديلانى: سأقاتل للتواجد في التشكيل الأساسي لدورتموند، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : ديلانى: سأقاتل للتواجد في التشكيل الأساسي لدورتموند، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : ديلانى: سأقاتل للتواجد في التشكيل الأساسي لدورتموند، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ديلانى: سأقاتل للتواجد في التشكيل الأساسي لدورتموند، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ يبدي الدنماركي الدولي توماس ديلاني ،المنضم حديثا لصفوف بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، احتراما كبيرا لزملائه الجدد بالفريق، ولكنه يعتزم أن يحصل على مكان بالتشكيل الأساسي بعدما انتقل من صفوف فريق فيردر بريمن.

وقال ديلاني، للصحفيين بمعسكر الفريق التدريبي بباد راكاز بسويسرا اليوم الخميس :"منذ اللحظة الأولى شعرت أن هذا النادي كبير".

ويتمنى ديلاني أن يشق طريقه ليكون ضمن التشكيل الأساسي الذي سيعتمد عليه المدرب لوسيين فافري، القادم مؤخرا للفريق.

وقال :"اللعب بشجاعة وحماس شئ اساسي من شخصيتي . هذه السمة ربما تجعلني مختلفا عن لاعبي خط الوسط الأخرين. أتمنى أن يرى المدرب أننا بحاجة لهذا".

وبالكاد تمكن دورتموند من التواجد في المربع الذهبي في دوري البوندسليغا الموسم الماضي.

وديلاني واحد من ستة لاعبين تعاقد معهم دورتموند، الذي يبدأ الموسم بمواجهة لايبزج يوم 26 من الشهر الجاري.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : ديلانى: سأقاتل للتواجد في التشكيل الأساسي لدورتموند، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ديلانى: سأقاتل للتواجد في التشكيل الأساسي لدورتموند .

المصدر : بوابة الشروق