أخبـارعاجلة : نيوكاسل يضم أول لاعب ياباني إلى صفوفه
أخبـارعاجلة : نيوكاسل يضم أول لاعب ياباني إلى صفوفه

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : نيوكاسل يضم أول لاعب ياباني إلى صفوفه، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نيوكاسل يضم أول لاعب ياباني إلى صفوفه، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : نيوكاسل يضم أول لاعب ياباني إلى صفوفه، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : نيوكاسل يضم أول لاعب ياباني إلى صفوفه، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نيوكاسل يضم أول لاعب ياباني إلى صفوفه، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكمل نادي نيوكاسل الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الخميس ،تعاقده مع المهاجم الياباني يوشينوري موتو من نادي ماينز،ليصبح أول لاعب ياباني في تاريخ النادي الإنجليزي.
وذكر النادي أن موتو 26عاما، والذي لعب 25 مباراة دولية للمنتخب الياباني وشارك معهم في مونديال روسيا، وقع على عقد مدته أربع سنوات وحصل على تصريح العمل.
وأصبح موتو خامس لاعب ينضم لنيوكاسل هذا الصيف، بعد مارتين دوبرفاكا، وكي سونج يونج ، وفابيان شاير بالإضافة لاستعارة البرازيلي روبرت كينيدي.
وقال موتو للموقع الرسمي للنادي على الانتنرنت :"كوني أول ياباني يلعب لفريق نيوكاسل، فإنه شرف لي أن أكون لاعبا في مثل هذا النادي الكبير".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : نيوكاسل يضم أول لاعب ياباني إلى صفوفه، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نيوكاسل يضم أول لاعب ياباني إلى صفوفه .

المصدر : الجزيرة اونلاين