عـااجل: روما يجدد عقد أليساندرو فلورينزى حتى 2023
عـااجل: روما يجدد عقد أليساندرو فلورينزى حتى 2023

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: روما يجدد عقد أليساندرو فلورينزى حتى 2023، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، روما يجدد عقد أليساندرو فلورينزى حتى 2023، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: روما يجدد عقد أليساندرو فلورينزى حتى 2023، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: روما يجدد عقد أليساندرو فلورينزى حتى 2023، لنقوم بعرضها علي موقعنا، روما يجدد عقد أليساندرو فلورينزى حتى 2023، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 05:48 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن نادى روما الإيطالى اليوم الخميس عن موافقة نجمه أليساندرو فلورينزى صاحب الـ27 عاماً على تجديد عقده حتى عام 2023.

ويعد فلورينزى أحد أبناء فريق روما، حيث يعد نائب قائد الفريق دانييلى دى روسى والذى كان ظهوره الأول مع الفريق خلال موسم 2010 – 2011، بعد أن قضى موسم على سبيل الإعارة مع فريق كروتونى.

وخاض فلورينزى 222 مباراة مع الجيالوروسى فى جميع المسابقات وسجل 25 هدفا.

وقال مونشى المدير الرياضى لروما بعد موافقة اللاعب على تجديد عقده:"أنا سعيد للغاية بقرار أليساندرو، لأنه كان حريصا على استمرار مسيرته مع الفريق، فهو بالنسبة لنا ليس مجرد لاعب مهم، بل هو قائدنا".

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: روما يجدد عقد أليساندرو فلورينزى حتى 2023، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، روما يجدد عقد أليساندرو فلورينزى حتى 2023.

المصدر : المصرى اليوم