أخبــارالرياضة : برشلونة يتعاقد مع نجم منتخب السنغال
أخبــارالرياضة : برشلونة يتعاقد مع نجم منتخب السنغال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : برشلونة يتعاقد مع نجم منتخب السنغال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، برشلونة يتعاقد مع نجم منتخب السنغال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : برشلونة يتعاقد مع نجم منتخب السنغال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : برشلونة يتعاقد مع نجم منتخب السنغال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، برشلونة يتعاقد مع نجم منتخب السنغال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ  

 

توصل نادي برشلونة الإسباني، لإتفاق مع الظهير السنغالي موسى واجي للإنضمام إلي صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لصحفية "سبورت" الإسبانية، يصل اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا لمدينة برشلونة اليوم للخضوع للفحص الطبي، وسيوقع واجي على عقود الانضمام في الساعات القليلة المقبلة.

وسيعلن برشلونة عن ضم اللاعب رسميًا اليوم، وسيتدرب في البداية مع الفريق الأول وسيتنافس مع نيلسون سيميدو علي مركز الظهير الأيمن مما سيمكن سيرجيو روبيرتو من التقدم للعب في وسط الملعب.

يصل واجي إلي برشلونة قادمًا من صفوف يوبين البلجيكي، حيث لعب 23 مباراة للفريق الاول و 20 مباراة  للفريق الرديف، وقد مثل منتخب بلاده في 13 مناسبة من بينهم مباريات السنغال الثلاث في روسيا.

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : برشلونة يتعاقد مع نجم منتخب السنغال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، برشلونة يتعاقد مع نجم منتخب السنغال .

المصدر : بوابة الشروق