أخبــارالرياضة : رسميًا .. كالدارا ينضم إلى ميلان الإيطالي
أخبــارالرياضة : رسميًا .. كالدارا ينضم إلى ميلان الإيطالي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : رسميًا .. كالدارا ينضم إلى ميلان الإيطالي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رسميًا .. كالدارا ينضم إلى ميلان الإيطالي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : رسميًا .. كالدارا ينضم إلى ميلان الإيطالي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : رسميًا .. كالدارا ينضم إلى ميلان الإيطالي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رسميًا .. كالدارا ينضم إلى ميلان الإيطالي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ انضم الإيطالي ماتيا كالدارا إلى صفوف ميلان الإيطالي بصفة رسمية، وذلك بعدما أجتاز الكشف الطبي الذي أجراه اليوم الخميس بالنادي.

ونشر النادي عبر صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي «موقع التواصل الاجتماعي تويتر» صور اللاعب وهو مرتدي قميص الفريق بعد خضوعه للكشف الطبي.

من جانب أخر فإن الأرجنتيني جونزالو هيجواين قد اجتاز الكشف الطبي الذي قام به صباح اليوم لينضم للفريق في صفقة بلغت قيمتها 36 مليون يورو، برفقه زميله ماتيا كالدارا من اليوفي، وعودة الإيطالي ليوناردو بونوتشي مدافع الروسنيري فريقه القديم السيدة العجوز .

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : رسميًا .. كالدارا ينضم إلى ميلان الإيطالي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رسميًا .. كالدارا ينضم إلى ميلان الإيطالي .

المصدر : بوابة الشروق