أخبــارالرياضة : ريال مدريد يحدد سعر خيالي لبيع مودريتش
أخبــارالرياضة : ريال مدريد يحدد سعر خيالي لبيع مودريتش

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : ريال مدريد يحدد سعر خيالي لبيع مودريتش، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ريال مدريد يحدد سعر خيالي لبيع مودريتش، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : ريال مدريد يحدد سعر خيالي لبيع مودريتش، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : ريال مدريد يحدد سعر خيالي لبيع مودريتش، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ريال مدريد يحدد سعر خيالي لبيع مودريتش، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ  

حدد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، سعر خيالي من أجل التخلي عن لاعب وسط الفريق لوكا مودريتش، بـ750 مليون يورو.

ووفقًا لصحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية ، فإن تصريحات بيريز جائت ردًا على عرض إنتر ميلان، والذي يرغب في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الجدير بالذكر أن إدارة  إنترناسيونالي، أجرت اتصالات مبدئية مع وكلاء مودريتش، ووفقًا لتقارير صحفية سابقة فإن اللاعب قد رحب بالانتقال إلى الجانب الإيطالي، ولكن إدارة الملكي ترفض التفريط في اللاعب بسهولة مع رحيل النجم البرتغالي رونالدو النجم البرتغالي إلى يوفنتوس مطلع الشهر الماضي.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : ريال مدريد يحدد سعر خيالي لبيع مودريتش، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ريال مدريد يحدد سعر خيالي لبيع مودريتش .

المصدر : بوابة الشروق