ريـاضة : معروف يوسف يظهر في تدريبات الزمالك
ريـاضة : معروف يوسف يظهر في تدريبات الزمالك

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : معروف يوسف يظهر في تدريبات الزمالك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، معروف يوسف يظهر في تدريبات الزمالك، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : معروف يوسف يظهر في تدريبات الزمالك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : معروف يوسف يظهر في تدريبات الزمالك، لنقوم بعرضها علي موقعنا، معروف يوسف يظهر في تدريبات الزمالك، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 06:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ  

ظهر النيجيري معروف يوسف في تدريبات الزمالك مساء اليوم بمقر النادي، حيث شاهد اللاعب المران، وقوبل بترحاب شديد من زملائه بالفريق.

وتسيطر حالة من الغموض في موقف معروف يوسف مع الزمالك، مع خروجه من القائمة الاساسية للفريق بالموسم الجديد ووضعه على قائمة الانتظار.

وكان وكيل معروف يوسف قد صرح بأن مفاوضات انتقاله إلى الفتح السعودي قد بائت بالفشل، لعدم الوصول لاتفاق حول القيمة المادية بين الناديين.

ولم يجدد الزمالك حتى الأن عقد اللاعب النيجيري والذي ينتهي الصيف المقبل، وفي حالة عدم التجديد سيحق له التوقيع في يناير لأي نادي والرحيل مجانًا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : معروف يوسف يظهر في تدريبات الزمالك، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، معروف يوسف يظهر في تدريبات الزمالك .

المصدر : بوابة الشروق