ريـاضة : بالفيديو .. برأسية كوفي .. المصري يفوز على الجونة
ريـاضة : بالفيديو .. برأسية كوفي .. المصري يفوز على الجونة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : بالفيديو .. برأسية كوفي .. المصري يفوز على الجونة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو .. برأسية كوفي .. المصري يفوز على الجونة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : بالفيديو .. برأسية كوفي .. المصري يفوز على الجونة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : بالفيديو .. برأسية كوفي .. المصري يفوز على الجونة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو .. برأسية كوفي .. المصري يفوز على الجونة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 06:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ  

فاز المصري على ضيفه الجونة بهدف نظيف، جاء برأسية مدافعه البوركيني محمد كوفي، وذلك خلال اللقاء الذي جمعهم بالجولة الأولى من الدوري الممتاز على ستاد برج العرب.

جاء الشوط الأول ضعيف من جانب الفريقين، فقد أعتمد لاعبي دجلة على التسديدات من خارج منطقة الجزاء والكرات الطولية، فيما سيطر المصري على وسط الملعب مع الاعتماد على الاختراق من العمق والكرات العرضية.

أحرز محمد كوفي جول اللقاء الوحيد والأول للمصري هذا الموسم، فخلال الدقيقة 65 ومن عرضية عمرو موسى من الجهة اليسرى، قابلها المدافع البوركيني برأسية قوية سكنت شباك الحارس هيثم محمد.

وبذلك أصبح رصيد المصري ثلاث نقاط ليتساوى مع الانتاج الحربي في صدارة الدوري، فيما الجونة مازال بدون نقاط.

وسيستضيف المصري نظيره الاهلي يوم الثلاثاء المقبل في ثاني جولات الدوري الممتاز، فيما سيحل الجونة ضيفًا على وادي دجلة يوم الأثنين بستاد الكلية الحربية.

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : بالفيديو .. برأسية كوفي .. المصري يفوز على الجونة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو .. برأسية كوفي .. المصري يفوز على الجونة .

المصدر : بوابة الشروق