ريـاضة : مدرب الإسماعيلي: الاهلي حصل علي نقطة من العشوائية
ريـاضة : مدرب الإسماعيلي: الاهلي حصل علي نقطة من العشوائية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : مدرب الإسماعيلي: الاهلي حصل علي نقطة من العشوائية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مدرب الإسماعيلي: الاهلي حصل علي نقطة من العشوائية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : مدرب الإسماعيلي: الاهلي حصل علي نقطة من العشوائية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : مدرب الإسماعيلي: الاهلي حصل علي نقطة من العشوائية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مدرب الإسماعيلي: الاهلي حصل علي نقطة من العشوائية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد خير الدين مضوي المدرب للنادي الإسماعيلي أن الاهلي حصل على نقطة من المباراة باللعب العشوائي الذي قدمه أثناء المباراة ولم نتوقع هذه الطريقة أبدأ من الاهلي الذى اعتاد على التحضير والإستحواذ. 

وقال مضوي في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة إن الاهلي يلعب دائما على الاستحواذ واللعب على أطراف الملعب، ولكن في هذه المباراة اعتمد الاهلي على الكرات الثابتة والعرضيات التي تشكل خطورة على دفاع أي فريق خاصة بعد نزول مروان محسن بجانب وليد أزارو.

وقال مدرب الإسماعيلي:" نشعر بالأحباط الكبير بسبب فقدان نقطتين وأضعنا فرص لقتل المباراة ولكن خطأ في التركيز خلال الدقائق الأخيرة من المباراة نجح فيها الاهلي في تسجيل جول التعادل".

وأوضح:"  هذه أول مباراة للإسماعيلي في الدوري وتعتبر بداية جيدة للفريق عكس الاهلي الذي خاض مباراتين قويتين ببطولة دوري أبطال إفريقيا".
وأتم:" مهمة المدرب هي إيجاد البدائل للاعبين الذين رحلوا عن الفريق، وأشكر اللاعبين على الأداء وعلينا التركيز في المباراة المقبلة أمام بتروجت".

وتعادل الاهلي أمام الإسماعيلي في الجولة الأولى من الدوري الممتاز حيث سجل لسعد الجزيري الهدف الأول للإسماعيلي في الدقيقة 55 من زمن الشوط الثاني فيما أحرز محمد شريف الهدف التعادل للأهلي في الدقيقة 94 من عمر المباراة.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : مدرب الإسماعيلي: الاهلي حصل علي نقطة من العشوائية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مدرب الإسماعيلي: الاهلي حصل علي نقطة من العشوائية .

المصدر : بوابة الشروق