ريـاضة : كارتيرون : التعادل مع الإسماعيلي مرضي فى بداية مشوار الدوري
ريـاضة : كارتيرون : التعادل مع الإسماعيلي مرضي فى بداية مشوار الدوري

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : كارتيرون : التعادل مع الإسماعيلي مرضي فى بداية مشوار الدوري، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كارتيرون : التعادل مع الإسماعيلي مرضي فى بداية مشوار الدوري، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : كارتيرون : التعادل مع الإسماعيلي مرضي فى بداية مشوار الدوري، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : كارتيرون : التعادل مع الإسماعيلي مرضي فى بداية مشوار الدوري، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كارتيرون : التعادل مع الإسماعيلي مرضي فى بداية مشوار الدوري، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أبدى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدرب للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، رضاه عن نتيجة التعادل بهدف لكل فريق التي انتهت عليها مباراته أمام الإسماعيلي بالجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز، التي أقيمت اليوم الخميس. 

وقال الفرنسي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "المباراة كانت صعبة للغاية، خصوصا وأننا واجهنا وصيف الدوري في الموسم الماضي، كانت لنا ثلاثة فرص في الشوط الأول من اللقاء، لكن لم ننجح في استغلالهم، كما أن الفريق تراجع بدنيا في الشوط الثاني".

وقال: "الإسماعيلي وصل بفرصة واحدة إلى مرمى محمد الشناوي ونجح في تسجيلها، لكننا ضغطنا حتى اللحظة الأخيرة وتمكنا من إدراك جول التعادل في اللحظة الأخيرة، سعيد بالروح التي ظهر عليها اللاعبين، قدمنا مستوى مكننا من التعادل لكن لم يكن أفضل ما لدينا".

وأشار كارتيرون إلى أنه قام باستبداله ناصر ماهر بعد 60 دقيقة من زمن اللقاء، كون المباراة كانت الأولى له منذ فترة طويلة وأدائه البدني لن يسمح له باللعب لأكثر من ذلك، لافتا إلى أنه قام بتغيير الطريقة إلى 4/4/2 مع نزول مروان محسن بالإعتماد على الكرات الطويلة من الأطراف.

وأتم المدرب الفرنسي: "أمامنا مشوار طويل وسنعمل على تصحيح الأخطاء في اللمسة الأخيرة أمام المرمى، الموسم الحالي يعتبر استثنائي بعد التدعيمات الكثيرة التي قامت بها بعض الفرق، بجانب الدعم المالي الكبير لأندية أخرى، ومن الوارد أن يقوموا بتغيير شكل البطولة".

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : كارتيرون : التعادل مع الإسماعيلي مرضي فى بداية مشوار الدوري، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كارتيرون : التعادل مع الإسماعيلي مرضي فى بداية مشوار الدوري .

المصدر : بوابة الشروق