أخبــارالرياضة : ستوك سيتي يستعير ويليامز من إيفرتون
أخبــارالرياضة : ستوك سيتي يستعير ويليامز من إيفرتون

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : ستوك سيتي يستعير ويليامز من إيفرتون، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ستوك سيتي يستعير ويليامز من إيفرتون، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : ستوك سيتي يستعير ويليامز من إيفرتون، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : ستوك سيتي يستعير ويليامز من إيفرتون، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ستوك سيتي يستعير ويليامز من إيفرتون، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن نادي ستوك سيتي الإنجليزي عن ضم المدافع الويلزي أشلي ويليامز، من إيفرتون وذلك على سبيل الإعارة لمدة عام، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر الموقع الرسمي للنادي بيان يفيد فيه ضم صاحب الـ33 عامًا، لمدة عام على سبيل الإعارة بداية من الموسم الجديد لمسابقة البريميرليج.

وقال جاري روك المدرب لستوك بعد انتقال اللاعب: "لدينا لاعبين جيدين في مركز قلب الدفاع، رايان شاوكروس و برونو مارتينز إندي، ولكني شعرت أنه من المهم أن نحضر لاعبًا آخر من ذوي الخبرة لوضع ضغط على الثنائي وإدخال روح التنافس داخل الفريق".

الجدير بالذكر أن هذه الصفقة السادسة لستوك خلال الانتقالات الصيفية، بعد وصول بينيك أفوبي وبيتر إتيبو وجيمس ماكلين وتوم إنس وآدم فيديريسي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : ستوك سيتي يستعير ويليامز من إيفرتون، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ستوك سيتي يستعير ويليامز من إيفرتون .

المصدر : بوابة الشروق