عـااجل: خير الدين مضوي: التعادل مع الاهلي نتيجة جيدة
عـااجل: خير الدين مضوي: التعادل مع الاهلي نتيجة جيدة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: خير الدين مضوي: التعادل مع الاهلي نتيجة جيدة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، خير الدين مضوي: التعادل مع الاهلي نتيجة جيدة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: خير الدين مضوي: التعادل مع الاهلي نتيجة جيدة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: خير الدين مضوي: التعادل مع الاهلي نتيجة جيدة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، خير الدين مضوي: التعادل مع الاهلي نتيجة جيدة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الخميس 2 أغسطس 2018 11:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال خير الدين مضوي، المدرب للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي: “خسرنا نقطتين كانتا في المتناول، وكنّا أكثر امتلاكًا للكرة. وطريقة لعب الاهلي كانت محيّرة بسبب اللعب على الكرات الطويلة.”

وتعادل الاهلي مع الإسماعيلي (1-1) في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الخميس، على ستاد السلام بالقاهرة، في الجولة الأولى بالدوري الممتاز لكرة القدم.

وأوضح مضوي، أن الاهلي كانت لديه أفضلية الفرص في الشوط الأول، ولكن نجحنا في العودة في الشوط الثاني.

وأشار إلى أن طريقة اللعب في الشوط الثاني تغيّرت لفريقه باللعب السريع والكرات القصيرة، خاصّة وأن ضغط الاهلي كان كبيرًا في الشوط الثاني خاصة بعد الدفع بمروان محسن.

وذكر أن ضياع نقطتين اليوم، في اللحظات الأخيرة، أمر عادي في كرة القدم، وأن نتيجة المباراة بالنسبة للفريق جيدة، خاصة وأنها أول مباراة رسمية للإسماعيلي، بخلاف الاهلي الذي خاض مباراتين رسميتين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: خير الدين مضوي: التعادل مع الاهلي نتيجة جيدة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، خير الدين مضوي: التعادل مع الاهلي نتيجة جيدة.

المصدر : المصرى اليوم