ريـاضة : عمرو جمال ينتظم في مران الاهلي الصباحى
ريـاضة : عمرو جمال ينتظم في مران الاهلي الصباحى

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : عمرو جمال ينتظم في مران الاهلي الصباحى، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عمرو جمال ينتظم في مران الاهلي الصباحى، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : عمرو جمال ينتظم في مران الاهلي الصباحى، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : عمرو جمال ينتظم في مران الاهلي الصباحى، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عمرو جمال ينتظم في مران الاهلي الصباحى، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 3 أغسطس 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ انتظم عمرو جمال؛ مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي في المران الصباحي اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وكان اللاعب أعتذر عن مران أمس الخميس للاعبين الغائبين عن مباراة الأسماعيلي بعد الحصول على إذن من الجهاز الفني بالغياب لظروف خاصة.

 

يذكر أن الاهلي يستعد لمواجهة المصري البورسعيدي الثلاثاء القادم في الجولة الثانية من منافسات الدوري العام.

 

وكان الاهلي قد تعادل مع الإسماعيلي 1ـ1، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس، ضمن مباريات الجولة الأولى للدوري هذا الموسم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : عمرو جمال ينتظم في مران الاهلي الصباحى، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عمرو جمال ينتظم في مران الاهلي الصباحى .

المصدر : بوابة الشروق