أخبــارالرياضة : رسميا.. النصر السعودي يضم أحمد موسى لمدة 4 مواسم
أخبــارالرياضة : رسميا.. النصر السعودي يضم أحمد موسى لمدة 4 مواسم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : رسميا.. النصر السعودي يضم أحمد موسى لمدة 4 مواسم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رسميا.. النصر السعودي يضم أحمد موسى لمدة 4 مواسم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : رسميا.. النصر السعودي يضم أحمد موسى لمدة 4 مواسم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : رسميا.. النصر السعودي يضم أحمد موسى لمدة 4 مواسم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رسميا.. النصر السعودي يضم أحمد موسى لمدة 4 مواسم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 3 أغسطس 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن نادي ‎النصر السعودي، ضم الدولي النيجيري أحمد موسى، لاعب نادي ليستر سيتي الإنجليزي، وذلك لمدة أربع سنوات.

 

ونشر نادي النصر السعودي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، التعاقد مع اللاعب النيجيري الدولي رسميا في صفقة قياسية، لم يعلن خلالها الناديين عن المقابل المادي للصفقة، إلي ان بعض التقارير الإنجليزية أشارت ان الصفقة قد تصل إلي 131 مليون ريال سعودي أي "16.6 مليون دولار" وهي نفس القيمة التي دفعها النادي الإنجليزي عند تعاقده مع اللاعب قادمًا من سيسكا موسكو عام 2016.

 

ووقع موسى، على عقود انضمامه إلى نادي النصر لمدة 4 سنوات، حيث شارك الموسم الماضي مع ليستر في 33 مباراة نجح خلالها في تسجيل 5 أهداف وصناعة 10 آخرين.

 

وكان أحمد موسى رحل عن ليستر سيتي، معارًا إلي نادي سسكا موسكو الروسي في يناير الماضي قبل أن تنتهي إعارته مع نهاية الموسم .

 

يذكر ان اللاعب شارك مع منتخب بلاده في كأس العالم الأخير في روسيا ونجح في تسجيل هدفين في مرمى أيسلندا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : رسميا.. النصر السعودي يضم أحمد موسى لمدة 4 مواسم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رسميا.. النصر السعودي يضم أحمد موسى لمدة 4 مواسم .

المصدر : بوابة الشروق