أخبــارالرياضة : نوير: علينا تقبل قرار أوزيل بشأن اعتزاله
أخبــارالرياضة : نوير: علينا تقبل قرار أوزيل بشأن اعتزاله

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : نوير: علينا تقبل قرار أوزيل بشأن اعتزاله، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نوير: علينا تقبل قرار أوزيل بشأن اعتزاله، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : نوير: علينا تقبل قرار أوزيل بشأن اعتزاله، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : نوير: علينا تقبل قرار أوزيل بشأن اعتزاله، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نوير: علينا تقبل قرار أوزيل بشأن اعتزاله، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 3 أغسطس 2018 09:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ خرج مانويل نوير، حارس وقائد المنتخب الألماني، عن صمته حول أزمة مسعود أوزيل، الذي أعلن اعتزاله على المستوى الدولي.

وقال نوير، في تصريحات نقلها موقع"bavarianfootballworks" الألماني اليوم الجمعة: "اعتزال أوزيل؟.. إنه قرار كل لاعب بمفرده. عليك أن تجد الأسباب بنفسك وقد وجدها أوزيل. علينا تقبل القرار بالطبع".

وقال: "حاولنا دائمًا دمج كل لاعب مع المجموعة، ونفعل دائمًا كل شيء من أجل زملائنا في الفريق، بحيث يذهب الجميع إلى المباريات بشعور جيد".

وتابع: "مهمة الاتحاد الألماني، هي تشكيل الفريق، وإضفاء وجه جديد عليه. ويجب أن يكون لدينا نجوم يفخرون حقًا باللعب للمنتخب الوطني، ويعطون كل شيء للعب لبلدهم، حتى نعود إلى طريق النجاح".

وأوضح: "على أي حال، أعتقد أن الأمور ستتغير في المنتخب الوطني، وكذلك في الاتحاد الألماني، وسنضطر أولاً إلى الانتظار لنرى كيف ستبدو هذه البداية الجديدة".

وأتمَّ: "الحقيقة هي أن بعض الأشياء يجب أن تتغير. لدينا أهداف كبيرة أيضًا في المنتخب الوطني، ونريد بطبيعة الحال تقديم وجه جديد".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : نوير: علينا تقبل قرار أوزيل بشأن اعتزاله، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نوير: علينا تقبل قرار أوزيل بشأن اعتزاله .

المصدر : بوابة الشروق