أخبــارالرياضة : تشيلسي ينهى مسلسل رحيل كورتوا
أخبــارالرياضة : تشيلسي ينهى مسلسل رحيل كورتوا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : تشيلسي ينهى مسلسل رحيل كورتوا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تشيلسي ينهى مسلسل رحيل كورتوا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : تشيلسي ينهى مسلسل رحيل كورتوا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : تشيلسي ينهى مسلسل رحيل كورتوا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تشيلسي ينهى مسلسل رحيل كورتوا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 3 أغسطس 2018 09:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ حسم نادي تشيلسي الإنجليزي، مصير حارسه البلجيكي تيبو كورتوا، بشأن تقارير رحيله إلى يال مدريد، هذا الصيف.

 

وقال موقع صحيفة "ديلي ستار" البريطاني اليوم الجمعة، إن تشيلسي رفض بيع كورتوا، إلى ريال مدريد، بعد الفشل في العثور على البديل المناسب.

 

ونقل الموقع البريطاني، عن مصادر من داخل البلوز، قولها إنَّ النادي لن يبيع كورتوا، إذ يصعب على الفريق، في هذه المرحلة، إيجاد حارس بقيمة كورتوا.

 

وأوضح الموقع، أنَّ تشيلسي حاول التعاقد مع الحارس البرازيلي أليسون باكير، لكن ليفربول استطاع حسم الصفقة قبل أيام قليلة.

 

وقال الموقع، أن النادي اللندني، استفسر كذلك عن إمكانية ضم حارس أتلتيكو مدريد يان أوبلاك، وحارس مرمى باريس سان جيرمان، كيفن تراب.

 

وكانت تقارير صحفية سابقة، أشارت إلى أن ريال مدريد تقدم بعرض قيمته 35 مليون جينه إسترليني، من أجل الظفر بخدمات تيبو كورتوا، الذي تألق بشكل لافت للغاية مع المنتخب البلجيكي في مونديال روسيا 2018.

 

من جانبه، يُريد الحارس البلجيكي، العودة مُجددا إلى العاصمة الإسبانية مدريد، إذ عبر عن رغبته في ذلك أكثر من مرة، خاصة وأنه قدم مستويات مميزة في الدوري الإسباني، رفقة أتلتيكو مدريد.

 

يذكر أنَّ عقد كورتوا سينتهي مع تشيلسي في الموسم المقبل، إذ بإمكان الحارس البلجيكي التوقيع مع أي فريق في الميركاتو الشتوي المقبل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : تشيلسي ينهى مسلسل رحيل كورتوا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تشيلسي ينهى مسلسل رحيل كورتوا .

المصدر : بوابة الشروق