أخبــارالرياضة : بعد مغادرته تدريبات البايرن .. ساعات قليلة تفصل على انتقال فيدال إلى برشلونة
أخبــارالرياضة : بعد مغادرته تدريبات البايرن .. ساعات قليلة تفصل على انتقال فيدال إلى برشلونة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : بعد مغادرته تدريبات البايرن .. ساعات قليلة تفصل على انتقال فيدال إلى برشلونة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بعد مغادرته تدريبات البايرن .. ساعات قليلة تفصل على انتقال فيدال إلى برشلونة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : بعد مغادرته تدريبات البايرن .. ساعات قليلة تفصل على انتقال فيدال إلى برشلونة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : بعد مغادرته تدريبات البايرن .. ساعات قليلة تفصل على انتقال فيدال إلى برشلونة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بعد مغادرته تدريبات البايرن .. ساعات قليلة تفصل على انتقال فيدال إلى برشلونة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 3 أغسطس 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكدت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية أن لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، أرتورو فيدال أصبح على مشارف الانتقال لبرشلونة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأشارت إذاعة راديو كتالونيا أن نادي برشلونة سيقوم بالإعلان بشكل رسمي عن ضم لاعب الفريق البافاري، أرتورو فيدال خلال الساعات القادمة، وذلك بعد الإتفاق على بنود التعاقد.

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية عن أن اللاعب التشيلي قد غادر مران بايرن ميونخ صباح اليوم الجمعة في عربة صغيرة، وسط تكهنات بعودته إلى الفندق الذي تقيم به بعثة الفريق البافاري بالولايات المتحدة الأمريكية تمهيداً للتوجه إلى إسبانيا.

من جانبها، أوضحت صحيفة سبورت الإسبانية أن إدارة برشلونة وصلت لإتفاق كامل مع أرتورو فيدال ، حيث من المنتظر أن يُوقع اللاعب التشيلي لمدة ثلاثة مواسم، على أن يتحصل خلالهم على 9 مليون يورو كمرتب سنوي، فيما تفيد التقارير البريطانية أن نادي بايرن ميونخ سيتحصل على أكثر من 20 مليون يورو جراء تلك الصفقة.

هذا ويشغل اللاعب أرتورو فيدال ذو الـ31 عاماً مركز خط الوسط، حيث سبق له وأن خاض 124 مباراة مع بايرن ميونخ أحرز خلالهم 22 هدفاً وصنع 18 هدفاً آخراً، إلا أن أوج عطائه كان مع يوفنتوس الإيطالي خلال الفترة بين يوليو 2011 إلى يوليو 2015 والتي شارك خلالها في 171 مباراة أحرز خلالهم 48 هدفاً وصنع 25 آخرين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : بعد مغادرته تدريبات البايرن .. ساعات قليلة تفصل على انتقال فيدال إلى برشلونة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بعد مغادرته تدريبات البايرن .. ساعات قليلة تفصل على انتقال فيدال إلى برشلونة .

المصدر : بوابة الشروق