ريـاضة : طبيب الاهلي: إصابة «أجايي» لا تحتاج للتدخل الجراحي
ريـاضة : طبيب الاهلي: إصابة «أجايي» لا تحتاج للتدخل الجراحي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : طبيب الاهلي: إصابة «أجايي» لا تحتاج للتدخل الجراحي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، طبيب الاهلي: إصابة «أجايي» لا تحتاج للتدخل الجراحي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : طبيب الاهلي: إصابة «أجايي» لا تحتاج للتدخل الجراحي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : طبيب الاهلي: إصابة «أجايي» لا تحتاج للتدخل الجراحي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، طبيب الاهلي: إصابة «أجايي» لا تحتاج للتدخل الجراحي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 3 أغسطس 2018 12:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ  

أكد خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، أن إصابة النيجيري «أجايي»، لاعب الفريق لن تحتاج إلى التدخل الجراحي.

وقال أن التقارير الطبية الخاصة باللاعب تم إرسالها إلى البروفسيور الألماني «ماير» الذي أكد عدم الحاجة إلى التدخل الجراحي واستكمال البرنامج الطبي والتأهيلي الذي وضعه الجهاز الطبي بالأهلي للاعب بعد تشخيص إصابته.

وتعرض أجايي للإصابة في الركبة في مباراة تاونشيب البتسواني التي حسمها الاهلي لصالحه بهدف دون رد في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي سبق أن أكد أن أشعة الرنين المغناطيسي أثبتت أن أجايي يعاني من قطع في الرباط الداخلي للركبة، ومدة غيابه تتراوح بين ثلاثة أشهر ونصف، إلى 4 أشهر، وفقًا لاستجابته للعلاج.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : طبيب الاهلي: إصابة «أجايي» لا تحتاج للتدخل الجراحي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، طبيب الاهلي: إصابة «أجايي» لا تحتاج للتدخل الجراحي .

المصدر : بوابة الشروق