ريـاضة : تدريبات تأهيلية لثلاثي الزمالك المستبعد من قائمة مباراة الاتحاد
ريـاضة : تدريبات تأهيلية لثلاثي الزمالك المستبعد من قائمة مباراة الاتحاد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : تدريبات تأهيلية لثلاثي الزمالك المستبعد من قائمة مباراة الاتحاد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تدريبات تأهيلية لثلاثي الزمالك المستبعد من قائمة مباراة الاتحاد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : تدريبات تأهيلية لثلاثي الزمالك المستبعد من قائمة مباراة الاتحاد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : تدريبات تأهيلية لثلاثي الزمالك المستبعد من قائمة مباراة الاتحاد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تدريبات تأهيلية لثلاثي الزمالك المستبعد من قائمة مباراة الاتحاد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 3 أغسطس 2018 12:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ  

يخوض ثلاثي الزمالك التونسي فرجاني ساسي وأحمد مدبولي والصاعد محمد أحمد يوسف “كماتشو” تدريبات تأهيلية تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالقلعة البيضاء .

وخرج الثلاثي من معسكر الفريق استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري والمقرر لها غدا السبت في الجولة الثانية من عمر الدوري الممتاز.

وخصص السويسري كريستيان جروس المدير للزمالك برنامج تدريبي خاص لعمر السعيد مهاجم الفريق يتضمن بعض المهام الهجومية لتنفيذها الفترة القادمة .

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : تدريبات تأهيلية لثلاثي الزمالك المستبعد من قائمة مباراة الاتحاد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تدريبات تأهيلية لثلاثي الزمالك المستبعد من قائمة مباراة الاتحاد .

المصدر : بوابة الشروق