أخبار : راموس يثير موجة من الغضب في ريال مدريد
أخبار : راموس يثير موجة من الغضب في ريال مدريد

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : راموس يثير موجة من الغضب في ريال مدريد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، راموس يثير موجة من الغضب في ريال مدريد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : راموس يثير موجة من الغضب في ريال مدريد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : راموس يثير موجة من الغضب في ريال مدريد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، راموس يثير موجة من الغضب في ريال مدريد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 3 أغسطس 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ ذكرت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن هناك حالة من الغضب تسيطر على بعض قطاعات نادي ريال مدريد الإسباني، بسبب قائد الفريق الأول لكرة القدم سيرجيو راموس.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أنَّ راموس، مدَّد إجازته للعام الثاني على التوالي، بإذن من الإدارة، وهو أمر لم يعجب بعض العاملين في النادي.

وأضافت أنَّ أهمية راموس في مدريد أمر ليس محل جدل؛ حيث اكتسب صلاحيات كبيرة للغاية مباراة بعد مباراة ولقب بعد لقب، خلال المواسم التي ارتدى فيها قميص ريال مدريد.

وأوضحت أنَّ المعاملة التفاضلية لبعض اللاعبين ومنهم راموس، تُغضب قطاعات كبيرة في النادي، بداعي أنَّها ليست في صالح الفريق.

وأشارت إلى أن دور راموس مهم للغاية سواء في الملعب أو كقائد في غرفة الملابس، مضيفة أنَّ مباراة أتلتيكو مدريد، في السوبر الأوروبي، ستظهر مدى تأثر اللاعب بالإجازة الطويلة التي منعته من الانتظام في التدريبات مع باقي زملائه في الفريق ممن شاركوا مع إسبانيا في المونديال.

جدير بالذكر أن نجوم الريال الذين شاركوا مع منتخب إسبانيا في المونديال، انضموا للفريق يومي 25 و26 يوليو الماضي، بينما انضم راموس، لمعسكر الملكي بأمريكا، في الأول من أغسطس الجاري.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : راموس يثير موجة من الغضب في ريال مدريد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، راموس يثير موجة من الغضب في ريال مدريد .

المصدر : عرب نت