أخبــارالرياضة : مانشستر سيتي يجدد تعاقده مع البرازيلي خيسوس
أخبــارالرياضة : مانشستر سيتي يجدد تعاقده مع البرازيلي خيسوس

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : مانشستر سيتي يجدد تعاقده مع البرازيلي خيسوس، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مانشستر سيتي يجدد تعاقده مع البرازيلي خيسوس، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : مانشستر سيتي يجدد تعاقده مع البرازيلي خيسوس، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : مانشستر سيتي يجدد تعاقده مع البرازيلي خيسوس، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مانشستر سيتي يجدد تعاقده مع البرازيلي خيسوس، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 3 أغسطس 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ جدد نادي مانشستر سيتي حامل لقب دورى البريميرليج الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة عقد مهاجمه جابرييل خيسوس حتى عام 2023 .

وجاء تمديد التعاقد لمدة عامين بعد العروض الجيدة التي قدمها خيسوس ذو الـ 21 عاما ضمن صفوف الفريق منذ أن انضم إليه في يناير 2017 ، وقد سجل 24 هدفا خلال 53 مباراة.

وقال تشيكي بيجريستين مدير الكرة بمانشستر سيتي في تصريحات لموقع النادي على الانترنت "جابرييل بالتأكيد واحد من أفضل المهاجمين الشبان في العالم ، لذلك فاستمراره معنا يعد تعزيزا كبيرا لصفوفنا."

وقال "عروضه تتسم بالتنوع الكبير. وأعرف كم يستمتع بيب (جوارديولا المدرب للفريق) بالعمل معه ، وأتطلع حقا إلى متابعة تطوره في الأعوام المقبلة."

ويفتتح مانشستر سيتي منافسات الموسم الجديد بلقاء تشيلسي ، حامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزي ، بعد غد الأحد في مباراة درع أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده الإنجليزي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : مانشستر سيتي يجدد تعاقده مع البرازيلي خيسوس، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مانشستر سيتي يجدد تعاقده مع البرازيلي خيسوس .

المصدر : بوابة الشروق