أخبــارالرياضة : ناجلسمان يحلم بوداع هوفنهايم فائزا بلقب البوندسليجا
أخبــارالرياضة : ناجلسمان يحلم بوداع هوفنهايم فائزا بلقب البوندسليجا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : ناجلسمان يحلم بوداع هوفنهايم فائزا بلقب البوندسليجا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ناجلسمان يحلم بوداع هوفنهايم فائزا بلقب البوندسليجا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : ناجلسمان يحلم بوداع هوفنهايم فائزا بلقب البوندسليجا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : ناجلسمان يحلم بوداع هوفنهايم فائزا بلقب البوندسليجا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ناجلسمان يحلم بوداع هوفنهايم فائزا بلقب البوندسليجا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 3 أغسطس 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ يحلم جوليان ناجلسمان بوداع فريق هوفنهايم ، بنهاية الموسم الجديد، فائزا بلقب دوري البوندسليغا لكرة القدم (بوندسليجا).

وقال للصحفيين اليوم الجمعة خلال معسكر الفريق بمدينة وينديسكجارستن بالنمسا :"دائما أسعى إلى الحد الاقصى، والحد الأقصى هو الفوز باللقب. ولكن هذا سيكون صعبا".

وقدم ناجلسمان أفضل موسم في تاريخ هوفنهايم في الموسم الماضي –عندما احتل الفريق المركز الثالث بالدوري، ووافق على تدريب فريق لايبزج بداية من موسم 2019 / 2020.

وعن أهدافه هذا الموسم قال ناجلسمان:" نريد أن نتفوق على نتائجنا في الموسم الماضي، وأن نعبر دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وأن نقدم اداء أفضل في كأس ألمانيا".

وينوي ناجلسمان /31 عاما/ أن يعتمد على نفس طريقة اللعب، حيث قال :"نريد أن نلعب كرة القدم، وألا نلعب بطريقة دفاعية".

وسيكون أمام فريق هوفنهايم اختبارا حقيقيا مع بداية حملته في الموسم الجديد حيث يحل ضيفا على فريق بايرن ميونخ يوم 24 أغسطس الجاري.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : ناجلسمان يحلم بوداع هوفنهايم فائزا بلقب البوندسليجا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ناجلسمان يحلم بوداع هوفنهايم فائزا بلقب البوندسليجا .

المصدر : بوابة الشروق