أخبـارعاجلة : الإعلام البريطاني يتفاعل مع انتقال أحمد موسى إلى النصر
أخبـارعاجلة : الإعلام البريطاني يتفاعل مع انتقال أحمد موسى إلى النصر

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : الإعلام البريطاني يتفاعل مع انتقال أحمد موسى إلى النصر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الإعلام البريطاني يتفاعل مع انتقال أحمد موسى إلى النصر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : الإعلام البريطاني يتفاعل مع انتقال أحمد موسى إلى النصر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : الإعلام البريطاني يتفاعل مع انتقال أحمد موسى إلى النصر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الإعلام البريطاني يتفاعل مع انتقال أحمد موسى إلى النصر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 3 أغسطس 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تفاعلت وسائل الإعلام البريطانية اليوم مع خبر انتقال الدولي النيجري أحمد موسى إلى فريق النصر قادما من ليستر سيتي بعقد يمتد لـ 4 سنوات.
وقالت شبكة (سكاي) الرياضية البريطانية، إن أحمد موسى أكمل انتقاله إلى نادي النصر بعد موافقة ليستر على الصفقة.
كما استعرضت مسيرة اللاعب النيجيري في ليستر والتي لم يكتب لها النجاح، حيث عانى اللاعب للتأقلم مع أجواء كرة القدم الإنجليزية.
من جهتها أشارت صحيفة (ديلي ميل) إلى طريقة النصر في إعلان صفقة التعاقد مع أحمد موسى ومقطع الفيديو الذي بثه النصر في هذا الجانب، واصفة إياه بـ "الغريب".
ولم يكشف النصر أو ليستر سيتي عن القيمة المالية للصفقة إلا أن النادي الإنجليزي سبق له رفض عرض بقيمة 12 مليون باوند (نحو 59 مليون ريال) من النصر.
ويرجح أن تكون الصفقة قد بلغت قيمتها 14 مليون باوند، حيث كان ليستر راغبا في الحصول على مبلغ مقارب للسعر الذي قام بشراء عقد أحمد موسى فيه عام 2016، بعد أن كلفته صفقة انتقاله من سيسكا موسكو الروسي 16.6 مليون باوند.
وذكرت صحيفة (تيلجراف) البريطانية مبلغا مقاربا لقيمة الصفقة، حيث أكدت أنها كلفت 14.7 مليون باوند (72 مليون ريال تقريبا).

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : الإعلام البريطاني يتفاعل مع انتقال أحمد موسى إلى النصر، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الإعلام البريطاني يتفاعل مع انتقال أحمد موسى إلى النصر .

المصدر : الجزيرة اونلاين