رياضة : موندو ديبورتيفو: راموس غير أرقامه هربا من تهديدات الجماهير "بسبب صلاح"
رياضة : موندو ديبورتيفو: راموس غير أرقامه هربا من تهديدات الجماهير "بسبب صلاح"

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، رياضة : موندو ديبورتيفو: راموس غير أرقامه هربا من تهديدات الجماهير "بسبب صلاح"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، موندو ديبورتيفو: راموس غير أرقامه هربا من تهديدات الجماهير "بسبب صلاح"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،رياضة : موندو ديبورتيفو: راموس غير أرقامه هربا من تهديدات الجماهير "بسبب صلاح"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، رياضة : موندو ديبورتيفو: راموس غير أرقامه هربا من تهديدات الجماهير "بسبب صلاح"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، موندو ديبورتيفو: راموس غير أرقامه هربا من تهديدات الجماهير "بسبب صلاح"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 07:11 صباحاً ـ الأقتصادي ـ الغضب العارم جراء إصابة محمد صلاح لم يكن في جمهورية مصر العربية فقط، فسرخيو راموس اضطر إلى تغيير رقم هاتفه بسبب التهديدات على رقم هاتفه.

c9dea0bade.jpgمحمد صلاح النادي : ليفربول
cb0cade904.jpg ليفربول
placeholder-logo.png جمهورية مصر العربية
placeholder-logo.png كأس العالم

نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية تقريرا على عهدة شبكة "كوب" يفيد بأن سرخيو راموس مدافع ريال مدريد اضطر إلى تغيير رقم هاتفه الشخصي خلال الأيام الماضية بسبب التهديدات الجماهيرية.

وحسب الشبكة الإسبانية، فإن راموس اضطر إلى تغيير رقم هاتفه بسبب تلقيه وعائلته العديد من المكالمات من أرقام مجهولة تهدده بالقتل على خلفية إصابة صلاح.

89dbf6385f.jpg الكشري ممنوع في منتخب جمهورية مصر العربية بسبب محمد صلاح placeholder.jpg منتخب جمهورية مصر العربية: لا نعلم موعد عودة صلاح للتدريبات "ننتظر استجابته للعلاج" placeholder.jpg فيديو وصور – اللجوء لمياه البحر والأعشاب.. ماذا ينتظر صلاح في عملية التأهيل placeholder.jpg أبو ريدة يتحدث عن خطوات علاج صلاح وما قاله للاعبين قبل مواجهة كولومبيا

الصحفي مانولا لاما كشف بأن راموس لجأ إلى الشرطة وغير أرقام هاتفه للتخلص من تلك التهديدات.

كان محمد صلاح نجمنا المصري قد تظهر لإصابة في الكتف بعد تدخل مع سرخيو راموس في نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول.

وبعد المباراة، أكد سرخيو راموس أنه لم يكن يقصد إصابة صلاح وتمنى له العودة السريعة للملاعب. (طالع التفاصيل)

ويتواجد راموس حاليا في معسكر منتخب إسبانيا الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وأظهر الاتحاد المصري لكرة القدم بأن صلاح سيغيب لثلاثة أسابيع بسبب تلك الإصابة، ما يجعل مشاركته في مباراة أوروجواي في الجولة الأولى من كأس العالم محل شك.

وتوج ريال مدريد بطلا لدوري أبطال أوروبا للمرة الـ13 في تاريخه والثالثة على التوالي بعد الفوز على ليفربول في النهائي بثلاثة أهداف مقابل جول.

اقرأ أيضا:

طائرة الفراعنة إلى روسيا - 20 اسما الأقرب للقائمة وكولومبيا تحسم ثلاثة مقاعد

5 تحديات يواجهها منتخب جمهورية مصر العربية أمام كولومبيا

بديل زيدان - 5 عوامل يجب أن تتوافر في مدرب ريال مدريد الجديد

خبر في الجول – اسم جديد يظهر في قائمة المرشحين لتدريب الاهلي

فيديو وصور – اللجوء لمياه البحر والأعشاب.. ماذا ينتظر صلاح في عملية التأهيل

اختبر معلوماتك عن كأس العالم (1)

محمد صلاح كأس العالم سرخيو راموس

نشكركم علي حسن متابعتانا، رياضة : موندو ديبورتيفو: راموس غير أرقامه هربا من تهديدات الجماهير "بسبب صلاح"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، موندو ديبورتيفو: راموس غير أرقامه هربا من تهديدات الجماهير "بسبب صلاح" .

المصدر : Filgoal