أخبار : تركي آل الشيخ: مباراة كبيرة من نادي القرن.. "الدوري نار"
أخبار : تركي آل الشيخ: مباراة كبيرة من نادي القرن.. "الدوري نار"

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : تركي آل الشيخ: مباراة كبيرة من نادي القرن.. "الدوري نار"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تركي آل الشيخ: مباراة كبيرة من نادي القرن.. "الدوري نار"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : تركي آل الشيخ: مباراة كبيرة من نادي القرن.. "الدوري نار"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : تركي آل الشيخ: مباراة كبيرة من نادي القرن.. "الدوري نار"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تركي آل الشيخ: مباراة كبيرة من نادي القرن.. "الدوري نار"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 8 أغسطس 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أشاد تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية بمستوى الاهلي أمام المصري البورسعيدي.

وفاز الاهلي على المصري بهدفين دون رد في الجولة الثانية للدوري المصري.

وكتب تركي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تطبيق فيس بوك: "مباراة كبيرة من نادي القرن".

وقال "ابتدى يبان الانسجام".

وأتم "الدوري نار".

ويستعد الاهلي لمواجهة النجمة اللباني يوم 13 أغسطس الجاري في دور الـ32 للبطولة العربية.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : تركي آل الشيخ: مباراة كبيرة من نادي القرن.. "الدوري نار"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تركي آل الشيخ: مباراة كبيرة من نادي القرن.. "الدوري نار" .

المصدر : عرب نت