أخبار : شاهد.. تصرفات عنيفة من حسام وإبراهيم في مباراة الاهلي والمصري
أخبار : شاهد.. تصرفات عنيفة من حسام وإبراهيم في مباراة الاهلي والمصري

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : شاهد.. تصرفات عنيفة من حسام وإبراهيم في مباراة الاهلي والمصري، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شاهد.. تصرفات عنيفة من حسام وإبراهيم في مباراة الاهلي والمصري، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : شاهد.. تصرفات عنيفة من حسام وإبراهيم في مباراة الاهلي والمصري، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : شاهد.. تصرفات عنيفة من حسام وإبراهيم في مباراة الاهلي والمصري، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شاهد.. تصرفات عنيفة من حسام وإبراهيم في مباراة الاهلي والمصري، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 8 أغسطس 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ رصدت عدسة "صدى البلد" انفعال حسام حسن، المدرب لنادي المصري، أمام دكة البدلاء فى مباراة الاهلي التي أقيمت اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية فى الجولة الثانية ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وظهر حسام حسن خلال مباراة بتصرفات انفعالية على بعض اللاعبين ومراقب المباراة طوال الـ90 دقيقة، بينما دخل شقيقه إبراهيم حسن في مشادات عنيفة مع حكم المباراة في أوقات متفرقة خلال المباراة.

وحقق الاهلي فوزًا غاليًا على مضيفه المصري بهدفين دون رد، عن طريق كوليبالي ووليد ازارو .

وبهذه النتيجة يحتل النادي الاهلي المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن منافسه التقليدي الزمالك، بينما تجمّد المصري فى المركز الثامن برصيد 3 نقاط.

//www.youtube.com/embed/

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : شاهد.. تصرفات عنيفة من حسام وإبراهيم في مباراة الاهلي والمصري، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شاهد.. تصرفات عنيفة من حسام وإبراهيم في مباراة الاهلي والمصري .

المصدر : عرب نت