أخبار : فرانس فوتبول: أودينيزي وفياريال مهتمان بالتعاقد مع موهبة الاهلي
أخبار : فرانس فوتبول: أودينيزي وفياريال مهتمان بالتعاقد مع موهبة الاهلي

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : فرانس فوتبول: أودينيزي وفياريال مهتمان بالتعاقد مع موهبة الاهلي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فرانس فوتبول: أودينيزي وفياريال مهتمان بالتعاقد مع موهبة الاهلي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : فرانس فوتبول: أودينيزي وفياريال مهتمان بالتعاقد مع موهبة الاهلي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : فرانس فوتبول: أودينيزي وفياريال مهتمان بالتعاقد مع موهبة الاهلي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فرانس فوتبول: أودينيزي وفياريال مهتمان بالتعاقد مع موهبة الاهلي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 8 أغسطس 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ ذكرت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية، الأربعاء، أن ناديي أودينيزي الإيطالي وفياريال الإسباني مهتمان بالتعاقد مع ناصر ماهر لاعب خط وسط الاهلي المصري.

وأضافت الصحيفة أن هناك العديد من الأندية الفرنسية مهتمة بالتعاقد مع ناصر ماهر، ولكن يأتي ناديي أودينيزي وفياريال في الصدارة للتعاقد مع لاعب الاهلي.

وقالت الصحيفة الفرنسية أن ناصر ماهر يمتلك مهارات عالية ويتمتع بالأناقة والكرة في قدمه، مشيرة إلى أنه قد يرفع اسم اللاعبين المصريين في الخارج بعد محمد صلاح نجم ليفربول ومحمود حسن تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي.

وعاد ناصر ماهر إلى الاهلي هذا الموسم بعد انتهاء فترة إعارته مع فريق سموحة، وشارك في مباراتي الاهلي أمام الإسماعيلي والمصري في الدوري الممتاز هذا الموسم.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : فرانس فوتبول: أودينيزي وفياريال مهتمان بالتعاقد مع موهبة الاهلي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فرانس فوتبول: أودينيزي وفياريال مهتمان بالتعاقد مع موهبة الاهلي .

المصدر : عرب نت