أخبــارالرياضة : مورينيو يتراجع عن ضم بواتينج بعقد طويل
أخبــارالرياضة : مورينيو يتراجع عن ضم بواتينج بعقد طويل

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : مورينيو يتراجع عن ضم بواتينج بعقد طويل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مورينيو يتراجع عن ضم بواتينج بعقد طويل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : مورينيو يتراجع عن ضم بواتينج بعقد طويل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : مورينيو يتراجع عن ضم بواتينج بعقد طويل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مورينيو يتراجع عن ضم بواتينج بعقد طويل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 8 أغسطس 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ  ذكرت شبكة " سكاي سبورتس" أن مانشستر يونايتد حريص على ضم نجم دفاعات بايرن ميونيخ الألماني جيروم بواتينج إلى قلعة أولد ترافورد على سبيل الإعارة فقط.

 وتراجع جوزيه مورينيو المدرب لمانشستر يونايتد عن فكرة التعاقد مع بواتينج بعقد طويل بسبب الإصابات المتكررة للاعب سواء مع النادي البافاري أو المنتخب الألماني، حيث عانى جيروم من إصابات في العضلات والأوتار خلال المواسم الثلاث الماضية، تسببت في غيابه عن 27 مباراة مع البايرن منذ ديسمبر2016.

 ومع قرب إغلاق سوق الإنتقالات في دورى البريميرليج، بالساعة الخامسة غدًا الخميس، جعل مورينيو يعجل بسرعة التعاقد مع بواتينج، ولكن على سبيل الإعارة .

 ولا يزال جوزيه مورينيو المدرب للمان يونايتد يبحث عن حل سريع لتدعيم الخط الدفاعي للمانيو قبل إنطلاق غمار البريميرليج، خاصة بعد صعوبة التعاقد مع نجم دفاع ليستر سيتي ماجواير وياري مينا مدافع برشلونة.

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : مورينيو يتراجع عن ضم بواتينج بعقد طويل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مورينيو يتراجع عن ضم بواتينج بعقد طويل .

المصدر : بوابة الشروق