أخبــارالرياضة : السويدي هامرين مديرا فنيا للمنتخب الأيسلندي 
أخبــارالرياضة : السويدي هامرين مديرا فنيا للمنتخب الأيسلندي 

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : السويدي هامرين مديرا فنيا للمنتخب الأيسلندي ، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، السويدي هامرين مديرا فنيا للمنتخب الأيسلندي ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : السويدي هامرين مديرا فنيا للمنتخب الأيسلندي ، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : السويدي هامرين مديرا فنيا للمنتخب الأيسلندي ، لنقوم بعرضها علي موقعنا، السويدي هامرين مديرا فنيا للمنتخب الأيسلندي ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 8 أغسطس 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن الاتحاد الأيسلندي لكرة القدم اليوم الأربعاء ،التعاقد مع السويدي المخضرم إيريك هامرين، لتدريب المنتخب الوطني عقب رحيل هيمير هالجريمسون.

واستقال هالجريمسون الشهر الماضي، بعد ثلاثة أسابيع فقط من مشاركة المنتخب الأيسلندي للمرة الأولى في كأس العالم، والتي انتهت بالخروج من دور المجموعات.

وترك هامرين /61 عاما/ منصبه مع فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي لتدريب منتخب أيسلندا. 

كان هامرين درب المنتخب السويدي خلال الفترة من 2009 وحتى، 2016 واستقال عقب نتائج مخيبة للآمال في بطولة أمم أوروبا التي أقيمت في نفس العام.

وتولى المنتخب الأيسلندي في فترة جيدة، فعلى الرغم من خروج المنتخب الأيسلندي من دور المجموعات بالمونديال الروسي، إلا أن المنتخب الأيسلندي وصل لنهائيات بطولتين كبيرتين.

وقال هامرين :"أنا آتي إلى بلد جديد وفريق جديد. من المهم أنني لن اغير كل شيء".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : السويدي هامرين مديرا فنيا للمنتخب الأيسلندي ، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، السويدي هامرين مديرا فنيا للمنتخب الأيسلندي  .

المصدر : بوابة الشروق