أخبــارالرياضة : ريفالدو: انتقال نيمار إلي ريال مدريد مسألة وقت
أخبــارالرياضة : ريفالدو: انتقال نيمار إلي ريال مدريد مسألة وقت

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : ريفالدو: انتقال نيمار إلي ريال مدريد مسألة وقت، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ريفالدو: انتقال نيمار إلي ريال مدريد مسألة وقت، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : ريفالدو: انتقال نيمار إلي ريال مدريد مسألة وقت، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : ريفالدو: انتقال نيمار إلي ريال مدريد مسألة وقت، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ريفالدو: انتقال نيمار إلي ريال مدريد مسألة وقت، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 8 أغسطس 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد ريفالدو نجم المنتخب البرازيلي وأفضل لاعب في العالم 1999 أن مواطنه نيمار لاعب باريس سان جيرمان سيوقع للفريق الملكي في النهاية، مضيقًأ أنها مسألة وقت وتنتهي الصفقة.

وقال ريفالدو في تصريحات نقلتها صحيفة "اس" الأسبانية  :" يجب أن أقول أن نيمار قد يبقى في صفوف باريس سان جيرمان ، ولكن أعتقد أنه سينتهي به المطاف في ريال مدريد".

وأشار النجم البرازيلي :" من المرجح أن يبقى نيمار  في فرنسا سنة أخرى على الأقل. ولكن في ظل سوق الانتقالات المجنون ، لا أحد يعرف ماذا سيحدث ، كل شيء ممكن حتى يوم الموعد النهائي لإغلاق سوق الانتقالات ".

ويبحث ريال مدريد عن صفقة تعوض انتقال نجم الفريق رونالدو النجم البرتغالي الذي انتقل مؤخرًا إلي صفوف يوفنتوس الإيطالي، ووضع النادي الملكي نيمار علي رأس قائمة اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم خلال الميركاتو الحالي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : ريفالدو: انتقال نيمار إلي ريال مدريد مسألة وقت، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ريفالدو: انتقال نيمار إلي ريال مدريد مسألة وقت .

المصدر : بوابة الشروق