أخبــارالرياضة : سانشيز: مانشستر يحتاج للتعاقد مع لاعبين مميزين مثل برشلونة
أخبــارالرياضة : سانشيز: مانشستر يحتاج للتعاقد مع لاعبين مميزين مثل برشلونة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : سانشيز: مانشستر يحتاج للتعاقد مع لاعبين مميزين مثل برشلونة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سانشيز: مانشستر يحتاج للتعاقد مع لاعبين مميزين مثل برشلونة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : سانشيز: مانشستر يحتاج للتعاقد مع لاعبين مميزين مثل برشلونة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : سانشيز: مانشستر يحتاج للتعاقد مع لاعبين مميزين مثل برشلونة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سانشيز: مانشستر يحتاج للتعاقد مع لاعبين مميزين مثل برشلونة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 8 أغسطس 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعرب التشيلي ألكساندر سانشيز نجم مانشستر يونايتد عن أمنيته في مزاملة مواطنه أرتورو فيدال المنتقل من صفوف بايرن ميونخ إلي برشلونة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وقال النجم التشيلي في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية:" أتمني أن يضم مانشستر لاعبين مميزين مثلما فعل برشلونة بالتعاقد مع فيدال في فترة الإنتقالات الحالية"، واصفا إياه باللاعب الرائع.

وقال صاحب الـ29 عاما: " "فيدال من نوعية اللاعبين التي نحتاج إلى التعاقد معها من أجل الفوز بالبطولات والمنافسة علي حصد الألقاب".

وتطرق سانشيز إلي الحديث عن زميله الجديد البرازيلي فريد قائلا: "هو لاعب مميز، ويتطلع دائما للأفضل"، مؤكدا على أن الشياطين الحمر ستقدم موسما جيدا.

ويستضيف المان يونايتد نظيره ليستر سيتي مساء الجمعة المقبل على ملعب "أولدترافورد" في أولي جولات دورى البريميرليج هذا الموسم.

 

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : سانشيز: مانشستر يحتاج للتعاقد مع لاعبين مميزين مثل برشلونة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سانشيز: مانشستر يحتاج للتعاقد مع لاعبين مميزين مثل برشلونة .

المصدر : بوابة الشروق