ريـاضة : أحمد حسن : «راض» بتعادل بيراميدز والقادم أفضل
ريـاضة : أحمد حسن : «راض» بتعادل بيراميدز والقادم أفضل

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : أحمد حسن : «راض» بتعادل بيراميدز والقادم أفضل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أحمد حسن : «راض» بتعادل بيراميدز والقادم أفضل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : أحمد حسن : «راض» بتعادل بيراميدز والقادم أفضل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : أحمد حسن : «راض» بتعادل بيراميدز والقادم أفضل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أحمد حسن : «راض» بتعادل بيراميدز والقادم أفضل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 8 أغسطس 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعرب أحمد حسن المشرف العام على الكرة بنادي بيرميدز، عن رضاه بأداء الفريق اليوم أمام الأنتاج الحربي والذي انتهى بالتعادل الايجابي 1-1 ضمن منافسات الأسبوع الثاني من مباريات الدوري الممتاز.

وقال عميد لاعبي العالم في تصريحات تلفزيونية :" الفريق قدم أداء جيد اليوم، وأضعنا العديد من الفرص التي كانت كفيلة بحصد بيراميدز الثلاث نقاط كاملة، ولكن هذه هي كرة القدم ".

وأشار :" الوضع يتحسن وفي المباريات المقبلة سوف نتطور أكثر، الأداء كان طبيعي، وذلك نظرًا لإمتلاك الفريق العديد من اللاعبين الجديد بقوام غير متجانس حاليًا".

وتابع :" أغلب مباريات الفريق ستكون بهذا الشكل، جميع الفرق المنافسة ستعتمد على التكتلات  الدفاعية، سنحاول التطويرمن أسلوب لعبنا في المباريات المقبلة ".

وأتم :" الفريق يحتاج إلي وقت للتجانس بين اللاعبين ، أداء الفريق اليوم كان أفضل من المباراة السابقة، مع الوقت سوف نجد حلول للفرق التي تعتمد علي الدفاع ".

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : أحمد حسن : «راض» بتعادل بيراميدز والقادم أفضل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أحمد حسن : «راض» بتعادل بيراميدز والقادم أفضل .

المصدر : بوابة الشروق