أخبــارالرياضة : ماشستر يونايتد يستضيف ليستر سيتي في افتتاح دورى البريميرليج
أخبــارالرياضة : ماشستر يونايتد يستضيف ليستر سيتي في افتتاح دورى البريميرليج

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : ماشستر يونايتد يستضيف ليستر سيتي في افتتاح دورى البريميرليج، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ماشستر يونايتد يستضيف ليستر سيتي في افتتاح دورى البريميرليج، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : ماشستر يونايتد يستضيف ليستر سيتي في افتتاح دورى البريميرليج، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : ماشستر يونايتد يستضيف ليستر سيتي في افتتاح دورى البريميرليج، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ماشستر يونايتد يستضيف ليستر سيتي في افتتاح دورى البريميرليج، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 10 أغسطس 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يستضيف مانشستر يونايتد، نظيره ليستر سيتي، في افتتاح الموسم الجديد 2018-2019 من دورى البريميرليج،  في التاسعة مساء اليوم الجمعة على ملعب «أولد ترافورد»، معقل فريق اليونايتد.

ويدخل مانشستر يونايتد المباراة باحثا عن تحقيق الفوز وحصد أول 3 نقاط في البطولة، سعيًا منه لبدء الموسم الجديد بطريقة مميزة، بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي البطل.

ويفتقد اليونايتد في لقاء اليوم، خدمات 6 لاعبين دفعة واحدة بسبب الإصابة مثل ماتيتش، هيريرا، دالو، روميرو، فالنسيا وماركوس رخو، بجانب عدم حاهزية اللاعبين العائدين مؤخرا للتدريبات بعد مشاركاتهم فى مونديال روسيا 2018.

وأبرم مانشستر يونايتد 3 صفقات خلال سوق الانتقالات الصيفية الذى أغلق أبوابه أمس الخميس وهم لاعب الوسط البرازيلي فريد، والحارس جرانت والظهير الأيمن دالو.

فى المقابل يدخل ليستر سيتى الموسم الجديد بدون نجمه الجزائري رياض محرز الذي رحل إلى صفوف المان سيتي مقابل 60 مليون إسترليني، بينما حافظ على بقاء مدافعه القوي هاري ماجواير الذى تلقى عدة عروض من مانشستر يونايتد.  

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : ماشستر يونايتد يستضيف ليستر سيتي في افتتاح دورى البريميرليج، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ماشستر يونايتد يستضيف ليستر سيتي في افتتاح دورى البريميرليج .

المصدر : بوابة الشروق