أخبــارالرياضة : نادال يصعد لدور الثمانية ببطولة كأس روجرز للتنس على حساب فافرينكا
أخبــارالرياضة : نادال يصعد لدور الثمانية ببطولة كأس روجرز للتنس على حساب فافرينكا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : نادال يصعد لدور الثمانية ببطولة كأس روجرز للتنس على حساب فافرينكا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نادال يصعد لدور الثمانية ببطولة كأس روجرز للتنس على حساب فافرينكا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : نادال يصعد لدور الثمانية ببطولة كأس روجرز للتنس على حساب فافرينكا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : نادال يصعد لدور الثمانية ببطولة كأس روجرز للتنس على حساب فافرينكا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نادال يصعد لدور الثمانية ببطولة كأس روجرز للتنس على حساب فافرينكا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 10 أغسطس 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ صعد النجم الإسباني رافاييل نادال إلى دور الثمانية ببطولة كأس روجرز للتنس المقامة بمدينة تورونتو الكندية بعدما تغلب على السويسري ستانيسلاس فافرينكا 7/5 و7/5 (7 / 4) فجر اليوم الجمعة ضمن منافسات الدور الثالث للبطولة.

وسعى فافرينكا بقوة لاستعادة أفضل مستوياته عبر البطولة بعد فترة غياب بسبب عملية جراحية في الركبة، لكن مشواره انتهى عبر الهزيمة بمجموعتين متتاليتين أمام نادال المصنف الأول على العالم.

وبات نادال، المتوج بكأس روجرز ثلاث مرات سابقة ، متفوقا على فافرينكا 17 / 3من حيث عدد مرات الفوز والهزيمة في سجل المباريات التي جمعت بينهما.

ويلتقي نادال ، المصنف الأول للبطولة ، في دور الثمانية الكرواتي مارين سيليتش المصنف السابع للبطولة والسابع على العالم ، والذي حجز مقعده في دور الثمانية في وقت سابق مساء أمس بالفوز على الأرجنتيني دييجو شوارتزمان 6/3و6 / 2 .

كذلك تأهل الألماني ألكسندر زفيريف بفوزه على الروسي دانييل ميدفيديف 6 / 3 و6 / 2 ، ليلتقي زفيريف في دور الثمانية اليوناني ستيفانوس تستسيبس الذي فجر مفاجأة من العيار الثقيل بالإطاحة بالنجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش حيث تغلب عليه 6 / 3 و6 / 7 و6 / 3.

وشهدت منافسات الدور الثالث أيضا فوز الهولندي روبن هاسه على الكندي دينيس شابوفالوف 7 / 5 و6 /2 والروسي كاران خاشانوف على الأمريكي جون إيسنر 7 / 6 و7 / 6 .

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : نادال يصعد لدور الثمانية ببطولة كأس روجرز للتنس على حساب فافرينكا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نادال يصعد لدور الثمانية ببطولة كأس روجرز للتنس على حساب فافرينكا .

المصدر : بوابة الشروق