أخبــارالرياضة : روني يعرب عن إعجابه بالهدف القاتل لفريقه في مرمى أورلاندو سيتي بالدوري الأمريكي
أخبــارالرياضة : روني يعرب عن إعجابه بالهدف القاتل لفريقه في مرمى أورلاندو سيتي بالدوري الأمريكي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : روني يعرب عن إعجابه بالهدف القاتل لفريقه في مرمى أورلاندو سيتي بالدوري الأمريكي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، روني يعرب عن إعجابه بالهدف القاتل لفريقه في مرمى أورلاندو سيتي بالدوري الأمريكي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : روني يعرب عن إعجابه بالهدف القاتل لفريقه في مرمى أورلاندو سيتي بالدوري الأمريكي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : روني يعرب عن إعجابه بالهدف القاتل لفريقه في مرمى أورلاندو سيتي بالدوري الأمريكي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، روني يعرب عن إعجابه بالهدف القاتل لفريقه في مرمى أورلاندو سيتي بالدوري الأمريكي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 14 أغسطس 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعرب اللاعب الإنجليزي واين روني عن إعجابه الشديد بالهدف القاتل الذي صنعه لصالح فريقه دي سي يونايتد أمام منافسه أورلاندو سيتي في المباراة التي جمعت بين الفريقين أول أمس الأحد في بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وقال روني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "موقع التواصل الاجتماعي تويتر": "يا لها من طريقة للفوز"، كما هنأ زميله الأرجنتيني لوسيانو اكوستا صاحب الأهداف الثلاثة التي فاز بها دي سي يونايتد على أورلاندو سيتي بنتيجة 3 / 2.

ونشر روني مقطعا مصورا "فيديو" للعبة التي صنع من خلالها الهدف الثالث الذي منح فريقه الفوز في الوقت القاتل.

وبلغ عدد المشاهدات لهذا "الفيديو" مليون و400 ألف مشاهدة، حيث يظهر روني فيه وهو يستعيد الكرة من أقدام أحد لاعبي الفريق المنافس الذي كان يشن هجمة مرتدة خطيرة على مرمى دي سي يونايتد في الدقيقة الأخيرة من المباراة ليقوم بعد ذلك بإرسال تمريرة طولية متقنة إلى اكوستا الذي ينجح في وضع الكرة بكل سهولة برأسه في المرمى مسجلا جول الفوز لفريقه.

وتم مشاركة الفيديو الذي نشره اللاعب السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي 2647 مرة، كما حاز إعجاب 17 ألف شخص خلال 24 ساعة فقط.

وانضم روني/32 عاما/، الهداف التاريخي للمنتخب الإنجليزي واللاعب السابق لايفرتون، لصفوف دي سي يونايتد الذي يلعب في الدوري الأمريكي لكرة القدم قبل شهر تقريبا كأحد أبرز النجوم المنضمين لهذه المسابقة.

ويحتل دي سي يونايتد المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الأمريكي للقسم الشرقي برصيد 21 نقطة بفارق 27 نقطة عن المتصدر اتلانتا يونايتد إف سي.

وتختتم المنافسات التي ستحدد هوية الفرق الست المتأهلة إلى الدور الفاصل في 28 أكتوبر المقبل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : روني يعرب عن إعجابه بالهدف القاتل لفريقه في مرمى أورلاندو سيتي بالدوري الأمريكي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، روني يعرب عن إعجابه بالهدف القاتل لفريقه في مرمى أورلاندو سيتي بالدوري الأمريكي .

المصدر : بوابة الشروق