أخبــارالرياضة : يوفنتوس يضع ريال مدريد في أزمة ويرفض التخلي عن بيانيتش
أخبــارالرياضة : يوفنتوس يضع ريال مدريد في أزمة ويرفض التخلي عن بيانيتش

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : يوفنتوس يضع ريال مدريد في أزمة ويرفض التخلي عن بيانيتش، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، يوفنتوس يضع ريال مدريد في أزمة ويرفض التخلي عن بيانيتش، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : يوفنتوس يضع ريال مدريد في أزمة ويرفض التخلي عن بيانيتش، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : يوفنتوس يضع ريال مدريد في أزمة ويرفض التخلي عن بيانيتش، لنقوم بعرضها علي موقعنا، يوفنتوس يضع ريال مدريد في أزمة ويرفض التخلي عن بيانيتش، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 14 أغسطس 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشفت وسائل إعلام إيطالية اليوم الثلاثاء أن نادي يوفنتوس رفض عرضا من نظيره ريال مدريد الإسباني لضم اللاعب البوسني ميراليم بيانيتش مقابل 60 مليون يورو.

وقالت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية أن يوفنتوس وجه صفعة قوية لريال مدريد وقرر تجديد عقد اللاعب البوسني حتى عام 2021.

وطرح اسم بيانيتش بجانب الإسباني تياجو الكانتارا للانضمام لريال مدريد بعد رحيل الكرواتي ماتيو كوفاسيتش عن صفوف الأخير إلى تشيلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة.

وكشفت الصحيفة أن برشلونة، الغريم التاريخي للنادي الملكي، كان يسعى أيضا لضم بيانيتش ولكنه تراجع عن اتماما الصفقة بعد أن طلب يوفنتوس الحصول على 80 مليون يورو مقابل التخلي عن اللاعب.

وبدأ بيانيتش مشواره مع كرة القدم بين صفوف قطاع الناشئين بنادي ميتز الفرنسي حتى صعد إلى الفريق الأول في موسم 2007 /2008.

ومنذ ذلك الحين لم يتوقف اللاعب البوسني عن التطور فنيا حتى التحق بصفوف أولمبيك ليون في 2008 ثم روما في 2011 ثم يوفنتوس في 2016، حيث تألق بين صفوف الأخير وخاصة في تنفيذ الركلات الثابتة، كما أظهر قدرة كبيرة في عملية تنظيم ايقاع اللعب.

وفاز بيانيتش مع نادي السيدة العجوز بلقبين في دورى الكالتشيو ولقبين أيضا في بطولة الكأس المحلي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : يوفنتوس يضع ريال مدريد في أزمة ويرفض التخلي عن بيانيتش، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، يوفنتوس يضع ريال مدريد في أزمة ويرفض التخلي عن بيانيتش .

المصدر : بوابة الشروق